للي يبى يشووف تليبيسات الاب توب فكرة غرييبة ورووووووعة(صور)

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ................. حبيباتي الغاليات
حبيباتي الغاليات ببتدي على طوول ابصراحة موضوعي يخص البنات اللي عندهم لابتوبات (laptop) اللي هو المحموول ابصراحة تازمت ويا الاب توب مالي من كثر ما اداري عليه من الخدوش ومن الغبار وكل مرة انظفه ..........
فقررت اني افكر فكرة واسوي كفر للابتوب مالي بطريقة مودرن وحلوة ..... ينحط على واجهة االابتوب......... بحيث تحمية من الخدوش والغبار والظربات وبشكل حلو وانييق وااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ويكون محشو من الداخل اب اسفنجه عسب يعطي حمايه .................. والله ماتمت وحدة ما عيبها....................... الهم الغاليات نزلت لكم الصور وانشالله تنال اعجابكم ......... وعلى فكرة عندي افكار وايد وغريبة وطبعا اللي تبى مايردها الا لسانها ............ واللي تريد تستفسر عن اي شي تراسلني عالخاص .................... انا حطيت صور من قريب ومن بعيد ومن على طرف ومن جدام :) يالله هالله هالله بالتشجييع:)

45
2K

هذا الموضوع مغلق.

000الغزيل000
000الغزيل000
اسمحولي الصور طلعن شوي كبار ...
CuteBahrainia
CuteBahrainia
فكرة حلوة وجديدة
موفقة اختي
وجدان الامورة
مرة روعة بالتوفيق بس حاولي صغري الصور جيت اجرب ما انحفظت لي
بنت الكويت العسل
فكره حلوه بس لو تسوين على اشكال ثانيه او وردود ناعمه او اشكال ماركات الاحرف الاولى يعني يعني سي كي او كريستيان ديور يطلع شي عجيب وتكون الوانهم بعد هاديه
او تكتبين اسم الزبونه على التلبيسه وتخلين مكان للصور الشخصيه من الشفاف تحط فيه صور ناس تعزهم بس سؤال مايحتر الجهاز من التلبيسه لانه الجهاز على الحضن والطاوله يحتر من كثر الاستخدام شلون اذا مغطى بقماش؟ وموفقه انشالله فكرتج حلوه وانشالله تطورينها للاحسن
بنت الكويت العسل
خلاص شفت التلبيسه من وين فكرتها للجهاز ككل اثرها بس للشاشه يعني مايحتر زين شلون اذا بطلب تسوين على مقاس معين ؟