الدوكوين...ضرني اكثر ممانفعني...

العناية بالبشرة

لي الآن اكثر من اسبوع استخدم الدوكين مع رتن ايه...

على المنطقة الحساسة وبين الفخذين والمؤخرة..

طبعا بتوصية من صديقتي التي حلفت لي انها بنفسها استخدمت هذه الطريقة لمؤخرتها فقط وانها استفادت جدا ومن هالكلام

الحاصل اني لقيت نفسي بعد ايام من الاستخدام يطلع في يدي قشر من بين الفخذين تحديدا...وفرحت وتصورت أن هذا اللي يقولون عنه تقشير...

ويطلع تحته جلد احمر جدا زي الالتهاب يعني...

اروح انا للحمام واتروش وافرك المنطقة بصابون خفيف وقفاز بدي شب الخشن...

لاحظت وانا امرر الموية وهي موية دافيه على المنطقة انها تحرقني بقوة وبشكل لايطاق...

الان اللي لاحظته واوجع قلبي ان منطقة الخلفية ومن الداخل جدا الله يعزكم بدت تتحول للون قرمزي مخيف...علما بأني مااحط فيها الكريم ابدا وحريصه جدا انه مايوصلها...

لكن يبدو انه مع الحر تسرب شوي من الكريم للداخل...

الان لقيت عندي كريم سودو ودهنت فيه المنطقة المتضررة تماما غطيته بشكل تام...

وارجو ان هالاثار المرعبة تروح قبل زواجي....

هل فيه امل يااخوات؟؟

اتمنى منكم تنتبهون من الكريمات هالشكل...

واذا في وحدة عندها علاج (طبي) موثوق لبثور المؤخرة والدمامل اللي اعاني منها فسادعي لها ان الله ينور لها دربها...وهذا وعد...
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوتـه
نوتـه
تستخدمين رتن اى بين فخوذك
من جدددك
احسسسسسسه قوووى عالوجه وعسانا نتحملله

انا استخدمته على وجهى مع الدوكين وليمون من دكتور
قشرررر وجهى وحررررقه وربي لو تشوفين رقبتى الحين واوول
هذا كلله بااسبوع بس
وطبعا وقفته ماتحملته
ياعمررى وقفيه احسسن لاتندمين تراها كريمات مو لعبه
استخدمى خلطات ترى بعضها ماتطوول من اول اسبوعين يبين الفررق
بنت الكويت العسل
لا حول ولا قوة الا بالله هذا اللي نبهنا منه كم مره المشكله اي بنت تصرفه لها الطبيبه بنسب معينه وتتباعها تيي تقول انا قالتلي الطبيبه وصرفتلي وحطيته وصار ابيض الثانيه تيي تاخذ الوصفه وتجرب ماتدري انه اكبر غلط لانه الريتين مو لعبه وانتي الله يهداج رتن وفرك حيل بالليفه مع الديكوين يعني مو حساسيه وبس الا ابوها
الحين مالج الا الطبيبه انصحج بسرعه تروحين لها حتى لو اكلتيلج زفه محترمه على الحركه اللي نصحتج فيها صديقتج وطيران سويتها هذا المتوقع حساسيه من الماي لانج صلختي البشره وتعبتيها الله يهداج ماينفع تحطين شي ثاني من غير مشورة طبيب الله يشفيج نصيحه لا تتاخرين روحي طبيبة جلديه وقولي لها شنو سويتي وانشالله اهي بتعالج اللي صار واللي حصل معاج هذا عشان غيرج ينتبه شنو يسوي ومشكوره انج نبهتي البنات للي حصل معاج لانه الريتن والدكوين مو لعبه عشان اي بنت تيي تحطه وحسب مقادير واشراف طبي ويحرق شلون اذا بدون اشراف
هيا أوغلي
هيا أوغلي
مشكورة اختي مجروحة...لكن احس الوجه اكثر حساسية من ذيك المناطق لذلك انا اخاف على وجهي اكثر...

عموما هل لديك خلطات زينة طبيعية او طبية موثوقة ...

بنت الكويت العسل انتي العسل والله...احس اني مستحية ههههههههه....

لو كل وحدة فينا راحت من البداية لطبيبة جلدية موثوقة كان اختصرت على نفسها مشوار الحروق والبلاوي والتجارب الخاطئة..

لكن شنسوي حنا حريم....مانتأدب...:)

عموما اللي حصل معي مو حروق لكن احمرار زي طفح الصيف اللي يجي بعد المشي او الملابس الداخلية الضيقة...

لكن هالمرة بسبب الدوكوين...

يالله اكلناها هالمرة اكلة معتبرة...

والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين...هههههه
قطر الندى2005
قطر الندى2005
ياعمري الله يشفيك ويعافيك
بقولك تجربتي مع رتن اي
انا وصف لي اياه الدكتور لوجهي ونفع وطلع وجهي يجنن قلت خليتي استخدمه على اباطي لانها صايره سودا من الموس والله العظيم اني ولعت بغيت اموت بالذات لما اعرق حرقان لا يطاق ورحت الدكتور طبعا هزئني شوي وفشلني وبعدين وصف لي دوا لاني حرقت هالمنطقة والحمد لله
وقاللي ان هذا المقشر ماينفع للباط لان المنطقة جدا رقيقة وحساسة فما بالك بتحت انتي اختي لاتستهينين في الموضوع روحي للدكتورة خليها تعطيك علاج
وما عليكي شر
نوتـه
نوتـه
هالخلطات هنا بالمنتدى
والله انى استعملله ومرتاحه فيها
مع انى الحمدلله مافي شى يستاهل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=145305
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=296034

وخلطه شسالفه اجرربته وجربيها انتى وبتشووفين
والله ياعمرى لمصلحتتتك

ماودانى وطى غير هالكريمات الى ماجابتى لى الا المضرره بس الحمدلله على كل حال

وبعين في شى مهم الرتن للوجه بسس لانك تقوولين الوجه اكثر ضرر
بالعكس لو تسالين اى دكتور مستحيل يقوولك الرتن حطيه على اماكن حساسه زى الى انتى حطيتيه فيييه

عالعموم ماتشووفين شرررر