انفاس الغروب
انفاس الغروب
بالعكس اهنيك على حسن تربيتها
وحبيبتي يأنبك ضمريك لمن تمنعيها عن شي صح,,وطبيعي,,,
لكن انت ماشاء الله عليك,,معلمتها الصح من الخطأ,,وصدقيني هذا كله من صالحها وصالحك
بس حابه اضيف شي
لمن تروحين عزومه,,وتشوفيها عامله بنصيحتك,,لمن ترجعون البيت امدحيها عند ابوها
امدحيها عند جتها ,,عند خالاتها,,عند عماتها,,وانو بنتي شطوره,,وكمان لو تكافئيها يكون احسن
الله يخليها لك ويخليك لها ويصلحها ربي
المنتظر@
المنتظر@
والله العظيم زي ولدي عمره 3 سنوات وانا نفس الشي اندم واخاف تصير شخصيته ضعيفه.. لان الحمدالله ولدي مره مؤدب لدرجة الناس يحبووونه حتى اللي بعيد ودايم يستاذن ويشكر اي احد يخدمه دايم اكون واثقه اذا روحت عند ناس ستحييييل يخرب او يزعج وانا مبسوطه صح اني احزن عليه لمى ابعده من شي لكن لصلحته والله انه مريحني الله يخليه لي يارب دايم اشجعه في البيت وبرى البيت والكل يحترمونه لمى يصلح شي صح قدام عماته وجداته امدحه فصاروا يدحونه مثلي ويشجعونه وكمان مااحب احد يخاصمه ويقلل منه احب يتفاهمون معه علشان كذا كل عماته وخالاته يعاملونه زي مايشوفوني اعامله
ماأأمة يوسف
ماأأمة يوسف
بالعكس اهنيك على حسن تربيتها وحبيبتي يأنبك ضمريك لمن تمنعيها عن شي صح,,وطبيعي,,, لكن انت ماشاء الله عليك,,معلمتها الصح من الخطأ,,وصدقيني هذا كله من صالحها وصالحك بس حابه اضيف شي لمن تروحين عزومه,,وتشوفيها عامله بنصيحتك,,لمن ترجعون البيت امدحيها عند ابوها امدحيها عند جتها ,,عند خالاتها,,عند عماتها,,وانو بنتي شطوره,,وكمان لو تكافئيها يكون احسن الله يخليها لك ويخليك لها ويصلحها ربي
بالعكس اهنيك على حسن تربيتها وحبيبتي يأنبك ضمريك لمن تمنعيها عن شي صح,,وطبيعي,,, لكن انت ماشاء...
ђẩиeeи
ђẩиeeи
نفس بناتي والله من عمر 10 اشهر اي شي موجود عالطاولة ما يلمسنه الا بس ياخذن الإذن مني ...
دلـــوعتـــهـ
ماشاء الله حلو تربيتك لاتندمي ابد انتي الصح ..
تدرين وين المشكله,,انو انتي تربي وتتعبي في تربية عيالك وتعلميهم
ولما يطلعوا للمجتمع الخارجي يشوفوا ويقلدون ..ومع هاذا انتي ماخليتي بنتك تقلدهم ماشاء
الله عليكـ ..اهنيك صراحه ..بس لما تسوي الصح لاتنسي عبارات الثناء والمدح ..
وفهميها ليش منعتيها من هالشي ..

ربي يحفظها لكـ