الاحلام ..موضوع لنقاش

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

مدري يمكن تستغربون من كلامي بس لي يومين وانا افكر بالموضوع :confused-

الحين الاعمى خلقه اللي ماعمره ابصر وشلون يتحلم :confused-

يعني هو يشوف مثل اللي نشوفه ولا كيف؟

كمان الاصم والابكم يسمعون ويتكلمون؟

قايلتلكم بتستغربون

طيب نجي لبداية النوم والزلقه او الطيحه او نطحة الثور شلون تجي ذي ومن ايش؟

والله يابعض المرات اني اطيح من السطح ..واقوم مفزوعه

ههههه جاء في بالي نكتة الشغاله الاندنوسيه اللي انتحرت يوم يسألها عمها كل يوم انتي تتحلمين بالعربي ولاا اندنوسي

تصدقون مره حلمت انو فيه هوشة شباب وان واحد طعن الثاني ب المقص ...انصدمت يوم صحيت لقيت اخوي فوق راسي مفجوع يقول اليوم صار عندنا هوشه وطعن بالمقص<<< ذي رؤيا ولا شنو!!

بنات هل احلامكم تصدق يعني قد حلمتي وتفسر الحلم ع ارض الواقع؟؟

اتركـ المايكـ لكم

لاتنسون تردون على استغراباتي :confused:
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عرس المطر
عرس المطر
انا اخاف من الاحلام

الله يديني خيرها ويكفيني شرها

داليا الرياض
داليا الرياض
انا مررره موسوسه من الاحلام والله لو اخذ غفوه احلم اي شي واقوم طفشانه والله انها تستمر كانها مسلسل مكسيكي واحس كل الاحلام لها معنى وانهم واكره كل شي عشان كذا صرت اكرهها
deawsoul
deawsoul
والله هالاسئله ما عندي الها جواب بس مره قريت عن الهزه الي تصيب الجسم ببدايه النوم وانه سببها عقل الانسان وانه بتصيب الانسان لتحفيز اجهزه الجسم على العمل اثناء نوم الانسان لانه النوم اخو الموت الفرق انه اجهزه الانسان بالنوم تبقى شغاله بفضل هالهزه الي تصيب الجسم اثناء النوم
بس بالنسبه الي احلامي تكون بشي كنت افكر في بالنهار يعني اضغاث احلام بس صارت وحلمت كم حلم شي وقع متل ما شفته بالزبط وحلم فسرته وتفسيره وقع متل ما تفسر وحلم حلمته ولغايه الان نفسي الاقي اله تفسير يعني في احلام بتكون الها تفسير وبتصير مع الانسان وهاد من رحمه رب العالمين وهو تواطئ الرؤى على العباد وهي من علامات اخر الزمان مثل ما فهمت من برنامج وسيم يوسف مفسر رائع للامانه انا بتابع برنامجه كل اسبوع يعني هالموضوع بصير مع اغلب البشر لكن بدرجات ............:)
بعثرة حرف
بعثرة حرف
انااا الحمد الله ناااااااااااااااااااااادر ما اتحلم وإذا تحلمت مجرد ما اقوم انسهااا
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
عروس المطر شاكره مرورك

داليا الرياض الل يعينك ع الافلام شكلك مرعوبه بقوووه