غزيل فله

غزيل فله @ghzyl_flh

محررة فضية

موضوع محرج شوي؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

:27: السلام عليكم خواتي الغاليات :26: مثل ما هو واضح من العنوان فالموضوع فيه بعض الاحراج :D لكن ليس لي غرض سوى تبادل الخبرات للنفع والفائده,,,,,,,,,, ما ابا اطول عليكم وسؤالي هو كيف يقوم اطفالكم بالتطهر بعد استخدام الحمام :3_13_11: والكل على علم بعدم وجود الماء في دورات المياه في ديار الغربه :D يعني في المدارس والطلعات وغيره من الاماكن العامه .................. واستميحكم العذر :27: لاني كما ذكرت غرضي هو عموم الفائده للجميع :26: :26:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهزل
شهزل
:D صراحه اول مره يجي في بالي هالموضوع

لاني قريب بجي عندكم بالغربه

يلا خل الاخوات يفيدونااا وفعلا موضوع مهم ترى

لانه الطهاره ضروريه
دقي اددي
دقي اددي
السلام عليكم..

لما أخرج...لااااااازم يكون معي قارورة ماء...فاضية...هذي داااااااايم في شنطتي...و في البيوت...مدري ايش يسموها الخلق..مثل الاناء بلاستيك..تنباع في جمييييييع المحلات الهندية.....و بعض الناس يستخدمون اناء ري النبات..شفتها في بيوتهم...و ناس استخدموا قوارير العصاير الزجاجية الكبيرة ..غسلوها و نظفوها..و يستخدمونها...و البعض..علبه الحليب السايل البلاستيك..و اذا البيت ملك...يركبوا الشطافة مثل اللي ببلادنا....يعني الحمدلله نسلك نفسنا... و الحاجة أم الاختراع..!!

و السلام عليكم..
em mohamed
em mohamed
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

زى ما قالت دقى
دائماً معنا قارورة ماء فاضيه او كوب بلاستك فاضى فى الشنطه
ولو تشوفى نظرات الاجانب لما انعبى القاروره قبل دخول الحمام كيف يشوفولنا مستغربين.

والاولاد دائما امعلمتهم لو ما لقوا القاروره بالمدرسه مثلا او انا مو جنبهم قبل ما يدخلوا ياخذوا مناديل ويبلوها بالماء وبعدين يمسحوا بيها
وانا لما يرجعوا البيت اعملهم حمامات لانهم يقضوا اليوم كله فى اللعب ومحتاجين تنظيف.

الله المستعان
**لينا**
**لينا**
اختي احسن شئ اللي انا اسويه الوايبز wipes
اللي هي مناديل معقمة ومطهرة
واذا رجعو احممهم
شمــاليه
شمــاليه
هلا اختي
بالنسبه لنا حنا جايبين معانا شطافات واستاذنا صاحب البيت وجاب لنا سباك وركبها لنا وبصراحه راحه
اما في الأماكن العامه لازم بشنطتي قارورة مويه ولا كوب