زائرة
فازلين يا جيجي 💔😂 امين صحوره ياقلبي ويسعدك 🌹
فازلين يا جيجي 💔😂 امين صحوره ياقلبي ويسعدك 🌹
لا

ويش حطت بنتك , بالله لايكون مزيل شعر

لا حطت فقس هههههه وغسلتها كم مره بشامبوها مانفع واخرشي غساها بشامبوا هيداند شولدز والحمدلله راح ويازين بنتك يالولو لولو
تسالي بالعسل
تسالي بالعسل
هههههههه الاطفال عشقهم هو المكياج ربي يخليها ة يحفظها لك
هههههههه الاطفال عشقهم هو المكياج ربي يخليها ة يحفظها لك
السنه الماضيه اشتريت ماكينة خياطه وشلتها عن اولادي لاني كنت نفاس .وبعد تقريبا خمسه شهور راحت بنتي اللي عمرها ثلاث سنوات وطلعت زيت الماكينه طبعا العلبه مليانه وسوت حمام زيت من الراس اللي القدمين لاختها اللي عمرها خمس شهور وانا بغرفه ثانيه اشم ريحة زيت الماكينه ..يوم جيت ينقط الزيت من شعرها على عيونها اللي صايره حمرا :angry2:والحمدلله انها ماشربتها ..
asiatic lily
asiatic lily
هههههههههههههههههههه   يازينهم 

انا مره  عيالي متروشين  ب  البودره  حق الاطفاال 
ماتشوفين  غير  اشباح  وعيون  تبرق  
والبيت والكنب   والابواب  ما تنشاف  الدنيا  غبارررر  ههههعهععهه
واقعدي  نفضييي   ومسحي  اااه 
sahraouia
sahraouia
السنه الماضيه اشتريت ماكينة خياطه وشلتها عن اولادي لاني كنت نفاس .وبعد تقريبا خمسه شهور راحت بنتي اللي عمرها ثلاث سنوات وطلعت زيت الماكينه طبعا العلبه مليانه وسوت حمام زيت من الراس اللي القدمين لاختها اللي عمرها خمس شهور وانا بغرفه ثانيه اشم ريحة زيت الماكينه ..يوم جيت ينقط الزيت من شعرها على عيونها اللي صايره حمرا :angry2:والحمدلله انها ماشربتها ..
السنه الماضيه اشتريت ماكينة خياطه وشلتها عن اولادي لاني كنت نفاس .وبعد تقريبا خمسه شهور راحت بنتي...
اوووووووو المسكينة هههه الحمد لله اللي ما شربته
sahraouia
sahraouia
السنه الماضيه اشتريت ماكينة خياطه وشلتها عن اولادي لاني كنت نفاس .وبعد تقريبا خمسه شهور راحت بنتي...
هههههههههههههههه البيه يجهز حاله للعرس
ربي يخليهم لك