شوفو خطيبي كيف يعاملني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات بدخل في الموضوع علي طول بنات انا انخطبت قبل سنه وملكت والاموار تمام و زواجي ح يكون بعد رمضان هو كل شيء تمام بس خطيبي احسه مو مهتم فيني احس انا اهتم فيه اكثر كا اول شهور كل يكلمني وكدا ويهتم فيني مرت 5 شهور تغير شوي وكم شهر حيييل تغير ماعدا يسئل عني احسه يمل مني مع اني ما اتكلم معها كتير قلت له انو انتا تغيرت وماصرت تتكلم معايا وكدا قالي والله انا احيانا اصير مشغول وما افضي الا قليل بس والله احبك وانا ممل منك بلعكس انا انبسط يوم اتكلك معاك حتي احياناا يمر اسبوع اسبوعين مايكلمي ونا ارجع اذكره فيي هو من الجنوب ونا من الرياض بنااات احد يفهمني احسه مايحبني مع اي انا بحبه واموت فيه طيب هو ليش تغير علي ح يصير زواجنا من المستحيلات اذا هو مايحبني لانو مستحيل اتزوج بشخص ما يحبنب او يهتم فيي اتمي تردون علي وتساعدوني ما ابغي احد يجلس يتمصخر علي
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكوامارين22
اكوامارين22
وعليكم السلام اختي والف مبروك على الخطوبه
هذي مب مشكله
كل شي في الحياه يكون الشعور قوي ويبتدى يعمق ويتغير وياخذ طريق اخر
شعورج وانتي تشوفين فستان جممممميل في المحل وتشرتينه وتلبسينه اول مره عن شعورج بالنظر اليه بعد شهر في الكبت
تكونين سعيده انج امتلكتي هالفستان وتقدرين تجربينه في اي وقت بس شعور الانبهار يختفي تدريجيا

بس الحلو في الحياه الزوجيه ان الانبهار يوم يقل يتحول الى موده ورحمه وسكن وراحه للطرف الاخر وهذا كلام علماء النفس والمرشدين النفسين
مب كلامي وتتغير الاهتمامات يصير الانسان يفكر في الاستقرار الاسري والمسؤليات الاخرى والي تعانينه من عيوب الخطوبه الطويله
لازم تعرفين شو يعني رجل من خلال الاستماع الى المرشدين الاسرين عشان ما تقعين في اخطاء ممكن تتجاوزينها وفي كتب جميله لا تزنين على الريال
وتشردينه البنات يتمنن ريحة رجل وتكون الرابعه اخلقي اجواء جميله واكسبيه بذكاء لج بالتوفيق
الاسامي11
الاسامي11
الف مبروك والله يتمملك على خير ان شالله

ثانيا :: حبيبتي ترا وضع الرجل يختلف عن الانثى
يعني خطيبك الان مشغول عنده مليون شغله من تجهيزات
حتى نفسيته يكون مرتبك وبعضهم يجيهم اكتئاب
يفكرو بكل شي من بيت ومصاريف ومسؤوليه
والانثى مافي راسها غير حب وقصص رومنسيه وكلمني -- ماكلمني ...!!
حبيبتي خفي عليه بلاش تضغطي عليه ولا حتى تكلميه
مجرد ارسلي رساله رومنسيه وخلاص ولو اتصل عليك لاتعاتبيه ابدا ولا تشرهي بس
وحشتني ومن هالكلام الحلو الخفيف
والله يتمملك يارب على خير
مزاجيه%
مزاجيه%
جنوبي.....
الله يكون بعونك...خصوصاانك منتي جنوبيه....
هذابتكونين بحياته بالمرتبه الاخيره اول شي نفسه..اهله...عياله..بعدين انت...
واختلاف العادات والتقاليدمشكله بعد..
والغربه شينه ....
لاتتوقعين رومانسيه من جنوبي....ولاتنط وحده جنوبيه تتكلم عن جنوبي...
اي نعم هويدلع الجنوبيه اوااللي تقرب له حتي لومنطقه ثانيه....اماغريبه عنه ولاهي بمنطقته لاوالله ماراح يدلع..
وهم يضربون الحريم غالباودمهم حامي..
ابديت رايي بكل صدق وشفافيه..وانت براحتك
Wejdo
Wejdo
جنوبي..... الله يكون بعونك...خصوصاانك منتي جنوبيه.... هذابتكونين بحياته بالمرتبه الاخيره اول شي نفسه..اهله...عياله..بعدين انت... واختلاف العادات والتقاليدمشكله بعد.. والغربه شينه .... لاتتوقعين رومانسيه من جنوبي....ولاتنط وحده جنوبيه تتكلم عن جنوبي... اي نعم هويدلع الجنوبيه اوااللي تقرب له حتي لومنطقه ثانيه....اماغريبه عنه ولاهي بمنطقته لاوالله ماراح يدلع.. وهم يضربون الحريم غالباودمهم حامي.. ابديت رايي بكل صدق وشفافيه..وانت براحتك
جنوبي..... الله يكون بعونك...خصوصاانك منتي جنوبيه.... هذابتكونين بحياته بالمرتبه الاخيره اول شي...
ترا اصابع يدك مو سوى
هناء الدوسري
هناء الدوسري
وعليكم السلام اختي والف مبروك على الخطوبه هذي مب مشكله كل شي في الحياه يكون الشعور قوي ويبتدى يعمق ويتغير وياخذ طريق اخر شعورج وانتي تشوفين فستان جممممميل في المحل وتشرتينه وتلبسينه اول مره عن شعورج بالنظر اليه بعد شهر في الكبت تكونين سعيده انج امتلكتي هالفستان وتقدرين تجربينه في اي وقت بس شعور الانبهار يختفي تدريجيا بس الحلو في الحياه الزوجيه ان الانبهار يوم يقل يتحول الى موده ورحمه وسكن وراحه للطرف الاخر وهذا كلام علماء النفس والمرشدين النفسين مب كلامي وتتغير الاهتمامات يصير الانسان يفكر في الاستقرار الاسري والمسؤليات الاخرى والي تعانينه من عيوب الخطوبه الطويله لازم تعرفين شو يعني رجل من خلال الاستماع الى المرشدين الاسرين عشان ما تقعين في اخطاء ممكن تتجاوزينها وفي كتب جميله لا تزنين على الريال وتشردينه البنات يتمنن ريحة رجل وتكون الرابعه اخلقي اجواء جميله واكسبيه بذكاء لج بالتوفيق
وعليكم السلام اختي والف مبروك على الخطوبه هذي مب مشكله كل شي في الحياه يكون الشعور قوي ويبتدى...
مشكوره حبيبتي الله يعطيك العافيه