گل الغلا لگ
گل الغلا لگ
اذا تبين شي فخم ويطلع بشرتگ خيااال يغطي كل العيوب كريم اساس من ماك بلونق وير وبودره ماك ستديو فكس وانصحك تاخذين درجه كريم الاساس أغمق من البودره تطلع نتيجه بتعجبك
بنت القمر 💕
بنت القمر 💕
كلارنس ممتاز مرة انا مجربته وبشرتي عادية تغطيته ممتازة بالنسبة لي ماعندي عيوب في البشرة واحسه رائع الان مخلص له فترة استخدم كريم اساس بودي شوب لانه طبي وخفيف .. تغطيته كويسة للطلعات الخفيفة وكذا ممتاز لكن مو بمستوى كلارنس وخلي عنك الكوري والخرابيط بيعدم لك بشرتك كريم الاساس لا تستخدمين الا فرنسي ومن ماركة كبيرة ومعروفة وعاد انت و مناسبته لبشرتك انزلي لدبنهامز وجربي كل الماركات .. ديور بعد روعة ويخلي البشرة مخملية ناسية اسم المنتج والله .. وعندك جيرلان واستي لادور بعد كريمات الاساس حلوة مرة .. ماك ما انصحك فيها ثقيلة مرة و تعددمم لك وجهك انا لما احطه اكون مو مرتاحة كانه طبقة كبيرة ع وجهي .. بس بودرة ماك حلوة حلوة مرررة وتنازعها بالمستوى بودرة ماكس فاكتور الذهبية رهيبة صراحة حاليا استخدم بودرة بنانا حلوة فوق الكونسيلر مرة .. امم اذا تبغين تغطيه طبيعية جدا بودرة لونكوم هذي اساسية عندي .. شوفي امي دايما تمدح اساس سان لوران بس اتوقع انه الان مو لهناك جربته ما عجبني مع اني انا ومامتي نفس نوعية البشرة وممكن القديم يختلف تركيبته جربيه ممكن يناسبك الان انا وامي اكثر ما ناخذ بودي شوب حلو وطبي
ان شاء الله اكون افدتك وما قرقت واجد هههههه << ما اتوقع ..