مناريتا
مناريتا
فتره وراح يتعود ويطفش من التدقيق ويصير عادي انا لمن كنت صغيره أبوي كذا كان مع امي كل ماراحت مكان يجلس يدقق فيها ويطالع في الناس اللي حوالينها 😂 حتى بالسوق لو اظطرت تكلم البايع يطالع ويدقق حتى احيانا تشك في نفسها تطالع في عبايتها وشعرها من ورى يمكن شي باين كذا ولا كذا وكلها فتره وبعدها صار عادي ولا يدري عن شي فزي ماقلت فتره ويصير عادي اكيد ماراح يجلس العمر كله كذا
نبض قلبيf
نبض قلبيf
الله ياخذهم الرجال الي دي كذا مافي مجال حتا وناسه في الطلعه
امي دنيتي❤️
امي دنيتي❤️
كأنك تتكلمي عن زوجي بس انا غيرته ذبحته
ويمنعني اتكلم مع البايع او اسأله عن اي شي
واذا دخلو رجال وانا واقفه يطلعني من المحل يقول روحي السياره ولو اقعد اناظر ب اي مكان وحنا بالمحل يحسب اني قاعده اناظر برجل او واحد عجبني
عقليته تعبتني البارح بكيت بس عشان قلت للعامل حق المفروشات في لون غير هذا طلعني من المحل وهاوشني ويقول والله غير اضربك عشان لاجيتي تتكلمي مع اي احد غيري تذكري الضربه !!!
رنآتگ
رنآتگ
يغار عليك باللحيل يعني هذا ماحسه شي غلط بالعكس المفروض تنبسطين انه يحبك ويغار عليك من عيون الخلق ... الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
مراآام
مراآام
يغار عليك باللحيل يعني هذا ماحسه شي غلط بالعكس المفروض تنبسطين انه يحبك ويغار عليك من عيون الخلق ... الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
يغار عليك باللحيل يعني هذا ماحسه شي غلط بالعكس المفروض تنبسطين انه يحبك ويغار عليك من عيون الخلق...
اي حب اي خرابيط
الا والله انها حاله نفسية
مالها دخل هذي الغيرة بالحب