نونو كامانونو
هلا فيكن

هذا سؤال واجب عندي
ماعرف الحل
مو مشكله الابتدائي زي المتوسط

اللي تعرف تجاوبني
(وحيدة بين البشر)
هــــــلا ...نونو كامانونو
والله يالغالية أمر الواجبات منتشر هذاي الايام بس موللطالبات للمعلمات (الظاهر أنقلبت الاوضاع)
أنا بعد أخذت واجـــــــب بس غير اللي عندك (يحبون التنويع)..
المهـــــــــــم ...
أنا درست ست مراحل من رابع إلى ثالث متوسط,,, متخيلة الوضع:09: ..
باقولك على رابع ابتدائي :بصراحة أنا عندي صعوبة في التعامل معاهم لانهم لسه صغار يعني الاغلبية ينشغلو بامورة تافهة مثل الكتابة على الطاولة واللعب بالقلم والمضاربة مع صحبتها:024: يعني يدورو على إي شي يشغلهم عن الدرس وأقعد أصيح يابنت :06: ويابنااااااااااااااات وللاسف يهدو شوي بعدين يرجعو وعندهم شرود فظييييييع..
الحل : التزام الاسلوب الوسط بين الشــــــــدة واللــــــــين..
خامس : حلواااات الاغلبية منتبهات للدرس بس ما يخلى الموضوع من اللي هوايتهم التسريح:ohplease:والحمدلله ماعندي مشكلة معاهم ما عدا قطعهم للدرس بعض الحين يعني يقطعو درســــــــــي عشان يسألون أسئلة خااااااااااارج المنهج ..
سادس:كذا:icon18:
أول متوسط : تمام بس عندي وحده الله يستر عليها دائما ناااااايمة ,, وبعضهم عندهم هواية الرسم اللي تبان في حصتي ..بس يعني بشكل عام لسه هادئيييييييات ..
ثانية متوسط :آآآآآآآآآآآآآه :scream: تعذبت معاهم شوي وتخاصمن يعني البنات منشغلات بقوة
اللي نايم واللي يتكلم مع اللي جنبه واللي يضحك:laugh2: على الفاضي والمليان يعني سن الحركة :7_5_131: :confused: والمراهقة وبصراحة تعبت مررررررره بس في الاخير عرفت السر عاملتهم بهدوء من دون عصبية وخاويتهم اضحك معاهم وأمزح يعني صارت حصة درس ومزح وبعدها أرتحت ..
ثالث :تمااااااااااااااااااام التمام ..
ملحوظة :موشرط اللي جربته يصير على الجميع يختلف الامر من مدرسة لاخرى ,,بس حبيت أعطيك فكرة عامة واتمنى اكون أفدتك ..
نور الشمس6
نور الشمس6
هــــــلا ...نونو كامانونو والله يالغالية أمر الواجبات منتشر هذاي الايام بس موللطالبات للمعلمات (الظاهر أنقلبت الاوضاع) أنا بعد أخذت واجـــــــب بس غير اللي عندك (يحبون التنويع).. المهـــــــــــم ... أنا درست ست مراحل من رابع إلى ثالث متوسط,,, متخيلة الوضع:09: .. باقولك على رابع ابتدائي :بصراحة أنا عندي صعوبة في التعامل معاهم لانهم لسه صغار يعني الاغلبية ينشغلو بامورة تافهة مثل الكتابة على الطاولة واللعب بالقلم والمضاربة مع صحبتها:024: يعني يدورو على إي شي يشغلهم عن الدرس وأقعد أصيح يابنت :06: ويابنااااااااااااااات وللاسف يهدو شوي بعدين يرجعو وعندهم شرود فظييييييع.. الحل : التزام الاسلوب الوسط بين الشــــــــدة واللــــــــين.. خامس : حلواااات الاغلبية منتبهات للدرس بس ما يخلى الموضوع من اللي هوايتهم التسريح:ohplease:والحمدلله ماعندي مشكلة معاهم ما عدا قطعهم للدرس بعض الحين يعني يقطعو درســــــــــي عشان يسألون أسئلة خااااااااااارج المنهج .. سادس:كذا:icon18: أول متوسط : تمام بس عندي وحده الله يستر عليها دائما ناااااايمة ,, وبعضهم عندهم هواية الرسم اللي تبان في حصتي ..بس يعني بشكل عام لسه هادئيييييييات .. ثانية متوسط :آآآآآآآآآآآآآه :scream: تعذبت معاهم شوي وتخاصمن يعني البنات منشغلات بقوة اللي نايم واللي يتكلم مع اللي جنبه واللي يضحك:laugh2: على الفاضي والمليان يعني سن الحركة :7_5_131: :confused: والمراهقة وبصراحة تعبت مررررررره بس في الاخير عرفت السر عاملتهم بهدوء من دون عصبية وخاويتهم اضحك معاهم وأمزح يعني صارت حصة درس ومزح وبعدها أرتحت .. ثالث :تمااااااااااااااااااام التمام .. ملحوظة :موشرط اللي جربته يصير على الجميع يختلف الامر من مدرسة لاخرى ,,بس حبيت أعطيك فكرة عامة واتمنى اكون أفدتك ..
هــــــلا ...نونو كامانونو والله يالغالية أمر الواجبات منتشر هذاي الايام بس موللطالبات للمعلمات...
سلام نونو كامانونو
دخلت لأنك كاتبة ( أمانة ) لكني رياض أطفال
والأخت (وحيدة بين البشر) ما قصرت في طرح المشاكل
موكاتشينو
موكاتشينو
ودي افيدك بس مالي خبرة بالأبتداي
الحـــ عيون ـــور
اختي حبيت انبهك ان كلمة امانة ما يجوز تقولينها