قـطـريـه
قـطـريـه
انا لاحظت الي وزنهم متناسق مع طولهم وايد مستانسين من نفسهم وفي ثقه بالنفس
raniahr7
raniahr7
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتى القطريه انا كنت فى نفس حالتك و ازود انا من تزوجت كنت 59كيلو و بعد الطفل الاول رت 92 تتخيلى :23::23::23::23:و لكن مع الاراده و الاصرار لانه ارشيقات مو احسن منى صرت 50 كيلو بس بعد رحله طويله مع الريجيمات و بالذات رجيم الملفوف بعد شهرين بيصير لى سنه متبعه الرجيم بس مو على طول غيرت شويه و اكلى الحين صحى و ما اشعر باى ارهاق او تعب :27::27::27:يعنى فى مثلك كتير بس تغلبوا على المشكله و انت اكثر وحده تقدر تساعد نفسها :cool::cool:لانك كنت رشيقه مو صعب ترجعى بس لازم تقررى و تصرى علتحقيق هدفك و بتوصلى باذن الله

مع كل حبى
رانيا
أنـــــــثى
أنـــــــثى
اخت قطريه...

تأكدي بانك مجرد ماتتبعين ريجيم ويبدا وزنك ينزل حتى لو كيلو واحد راح تحسييين بسعاده غريبه ووناسه مالها حد وبس تخربيين الريجيم ترجع لك الكااابة مره ثااانيه..

هي شغلة نفسيه...لما تنقصين كيلو...تحسين بالنجااح..وانك سويتي شي مهم ... هذا شعوري انا شخصيا...

اخت راااانيا...raniahr7

كلميني عن تجربتك مع الريجيييم....ماشاء الله عليك...

ريجيم الملفوف اللي هو ريجيم الشوربه الحااارقه؟؟؟؟

وشلووون طريقتك؟؟ انا سويت ريجيم الشوربه اسبوووع والكل لااحظ علي الضعف خلاال اسبوع بس وزني مانزل الا تقريبا 3 كيلو...طيب شلووون اريح وبعدين اكمل الريجيم مره ثااااانيه؟؟؟

ارجووووك ردي علي...

واذا كان مو ريجيم الشوربه ....قولي شنو ريجيمك....مادام الاراده للحين قويه....

ردي علي انا بانتظاااار ردك....

قطريه ابدي بريجيم الشوربه واخذي معاه حبوووب فيتامين....هذي نصيحتي لك في البدايه... بس ديري بالك تخربين الريجيم او تخلصينه وتااااكلين اكثر ترا بترجعين الدبل.....

مع تمنياتي لك يا قطريه باستعاده الرشااااقه .....
أنـــــــثى
أنـــــــثى
قطريه...ماتحبين الكاكاو؟؟ هذا عز الطلب...

يله هذا شي زيييين...طيعي كلااامي ابدي بريجيم الشوربه...نفس طريقتي...ووراه اكلي وجبه فري ...اي شي بخاااطرك اكليه وجبه وحده بس..وبعدين نفكر بالريجيم اللي وراااه...بس ابدي... وعن نفسي الحين قمت اصوووم الاثنين والخميس...وابي اسوي ريجيم التمر لمدة اسبووووع...يله خلينا نضعف مع بعض... ونحتفل بوصولنا للوزن المناسب هنييييه بالمنتدى...
شوشووو
شوشووو
سلام اختي قطريه....انا انصحج برجيم التمر و اللبن جربييه.. انا اسويه من زمان ولا تعبت عليه