روح.زمان

روح.زمان @rohzman

عضوة فعالة

اللي راحت لمشغل فاشن

ساعدوني

يابنات تكفون ساعدوني
اللي راحت لمشغل فاشن بالرياض
ايش رايكم بقصهم
لأني أول مرة أجازف وأقص شعري
خصوصا الكوافيرة جمانة
لأني حاجزتها ومدري عن قصهم
وايش قصة الشعر الدارجة

تكفون ردو علي أكون شاااااااااااااااااااااكرة لكم
20
12K

هذا الموضوع مغلق.

مياس 22
مياس 22
مشغل فاشن اللي في البديعه خالتي راحت عندهم وماشفت زود في شغلهم ومدري على ايش غالين

لاقصهم ولاصبغتهم ولاشي اعجبني بصراحه اما عن الفرع الثاني ماشفت شغلهم ولا افكر اروح له

اصلا..
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
مشغل فاشن اللي في البديعه خالتي راحت عندهم وماشفت زود في شغلهم ومدري على ايش غالين لاقصهم ولاصبغتهم ولاشي اعجبني بصراحه اما عن الفرع الثاني ماشفت شغلهم ولا افكر اروح له اصلا..
مشغل فاشن اللي في البديعه خالتي راحت عندهم وماشفت زود في شغلهم ومدري على ايش غالين لاقصهم...
غريبه :( انا ما اقص الا عندهم وصراحه عندهم وحده ماشاء الله يديها تلف في حرير وقصها وصبغتها جنان وحده لبنانيه بس مادري عن غيرها ما جربتهم

وانا زبونه عندهم من سنتين ما خربوا لي شعري ماشاء الله ابدا
وحتى حمولتي اللحين بعضهم يرووحون لها وبعد ما جربوها صاروا يمدحونها للناس ويقصون عندها هذي اللبنانيه بالذات ومثل ما قلت مااعرف عن غيرها من العاملات في نفس المشغل وعن مهارتهم

اما اللي في فرووع ثانيه ما قد جربتهم
~رغد~
~رغد~
جمانه ممتازه وقصي فراوله او كوكتيل
مياس 22
مياس 22
مصرقعه هانم يمكن اللي سوت لخالتي مو اللي انتي متعامله معها وحده ثانيه .. لانها قاصه لها ينقال

انه مدرج بس ماشفت تدريج وينقال صابغه لها شعرها اللون مو ذاك الزود لا والقص بـ70 على ايش

مدري لو مخليتني اقص لها اصرف منها كان احسن >>> تبي الـ 70 ههههههههههههههههههه

اما الصبغه مدري كم .. ..
ام رها
ام رها
فاشن العليا قصت اختي عند جمانة فراولة وهي تقص كانت بثقة وانا عيوني طايرة احس انها تحرت(تقص بعشوائية) وبعد فترة راحت لهم مرة ثانية وكانت جمانه مزحومة واخذت اميرة عاد اميرة بتتميلح تسأل اختي من اللي مبهذل شعرك شو هالقص 00يعني ببساطة ملعوب علينا كذا او كذا00