كيف احصن نفسي من كل شي ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بقناه المجد جابوا مقابله مع واحد سعودي كان في العباره الي غرقت يقول انه ماكان يعرف يسبح وماغرق ربي حفظه وفلوسه وجواله ماجاهم شي ماتلفوا يعني بس تبللوا ويقول انه محافظ على الاذكار صباحا ومساء ,جبتلكم يابنات ادعيه لتحصين النفس والمال والأهل واتمنى تستفيدون منها

((حصنت نفسي ومالي وأهلي وكل شي أعطانيه ربي بالحي القيوم الذي لايموت أبدا ودفعت عنهم السوء بلاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم))

(آمنت بالله العظيم وحده وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لاانفصام لها والله سميع عليم,حسبي الله وكفى سمع لمن دعا,ليس وراء الله منتهى)

(اللهم اني اعوذ بوجهك الكريم وكلماتك التامات من شر ماأنت اخذ بناصيته اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم اللهم انه لايهزم جندك ولايخلف وعدك سبحانك وبحمدك)

(اعوذ بوجه الله العظيم الذي لاشيء أعظم منه وبكلماته التامات التي لايجاوزهن بر ولافاجر وأسماء الله الحسنى ماعلمت منها ومالم أعلم من شر ماخلق وذرأ وبرأ ومن شر كل ذي شر لاأطيق شره ومن شر كل ذي شر انت آخذ بناصيته ,ان ربي على صراط مستقيم)

(تحصنت بالله الذي لا اله الا هو الهي واله كل شيء واعتصمت بربي ورب كل شيء وتوكلت على الحي الذي لايموت واستدفعت الشر بلاحول ولاقوة حسبي الله ونعم الوكيل, حسبي الرب من العباد ,حسبي الخالق من المخلوق, حسبي الذي هو حسبي ,حسبي الذي بيده ملكوت كل شي وهو يجير ولايجار عليه ,حسبي الله وكفى سمع لمن دعا ليس وراء الله مرمى حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)

لاتنسوني من الدعاء ادعو اني معد اسقط :( احمل وربي يتمم علي
32
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خزامى
ام خزامى
جزاك الله خير اختي

والله يرزقك بالذريه الصالحه

وبالتوفيق
marocaine
marocaine
جزاك الله خيرا
ورقك بالذرية الصالحة وبصحة جيدة ان شاء الله
بمبة المفترسة
مشكورين على المرور والدعوات حبايبي
Nouvelle
Nouvelle
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته..
###
هلا اختي بمبه..

سبحان الله..الشخص اللي قلتي عنه ماشاءالله لا اله الا الله
كلامه حلو واسلوبه مقنع والاحلى انه مرح
بطريقة كلامه..الله يوفقه ..

وتسلمين اختي على كتابة الاذكار..
والله يرزقك بالذريه الصالحه ويثبت حملك اذا فيه خير لك ..
هبه عبد العظيم
شكرا جزيلا موضوع رائع :)