الله يسعدكم ردو علي تعبت من التفكير

تأخر الحمل

السلام عليكم والرحمه

كيفكم صبايا مبسوطين

المهم حبيباتي بادخل في الموضوع على طول

انا الحين تعبانه مسخنه وتجيني الالم في اسفل ظهري واسفل بطني قبل السخونه مع صداع ولسى الدوره باقي على موعدها يمكن 8 ايام ماجات ودي اطلع حامل بس المشكله سويت تحليل منزلي طلع مافي حمل عشان اخاذ ادويه

سؤالي:
هل ممكن اكون حامل ولسى مابان مع ان اخر دوره لي 14/12 ومتى يبان الحمل يعني معقوله يبان في اسبوع من الحمل ؟؟
وتنصحوني اغامر واخذ فلوتاب عشان انام وارتاح وفيفادول ؟
انا عندي بنت وحده عمرها سنتين هل من رايكم الحمل لي الحين مناسب ولا تعب ومع كذا عندي جامعه وماعندي شغاله اخذ بنت معي بالحضانه وحياتي مررره صعبه وتعب والكل يقول بدري بس زوجي مستعجل يبي العيال وام زوجي تبي الولد حتى انها قالت لي خذي بردوقوش ومرميه عشان تنظم :44:

بانتظار رايكم ومشورتكم لي...
8
826

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشوق غلبني
الشوق غلبني
حبيبتي مايبان الحمل الا بعد ما تتأخر الدوره على الاقل لو بيوم واحد بعدين حللي وان شاء الله حامل

وبالنسبه للالم تحملي واحتسبي الاجر وخوذي اشياء طبيعيه فلفل و زنجبيل وليمون وادهني جسمك بزيت زيتون وفكس

وما قدامك الا العافيه ربي يشفيك ويعافيك وينولك اللي ببالك
حكاية قلب..
حكاية قلب..
يعطيك العافيه
وين الباقي ابي رايكم
المتافئله
المتافئله
والله يااختي انا لو مكانك مااخذ ادوية ابدا لحد ماتاكد اني موحامل

وسالفة تبغين تحملين والله ياختي عاادي وخير البر عااجله هههههههه وخليها على الله يعني لاتاخذين موانع وبنفس الوقت لا تشغلين نفسك المكتوب راح يجيك يعني توكلي على الله وخليك ريلاكس اكيد فهمتيني
حكاية قلب..
حكاية قلب..
انا بطلت المانع وعمر بنتي 10 شهور والي الحين ماحملت مررره خايفه لاني استخدمت اللصقات
مع ان الدوره منتظمه بس مو في نفس اليوم تتاخر اوتتقدم يوم يومين وكذا
حكاية قلب..
حكاية قلب..
رفع للمساعده