أمل روحي

أمل روحي @aml_rohy

عضوة نشيطة

مين ودها ماتجيها الدوره بهذا الشهر وتكون حامل ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات طبعا من العنوان باين انو عندي خلطه للحمل :cook:
لـكن مافي خلطه ولا اكيكه كل بالموضووع انو انا كل شهر يمر مدري ليه اكون متأكده 100% اني حامل حتى لو ماتتأخر الدوره مدري لييه وانا من ثمان شهور اقول الشهر هذا مافي دوره وتنزل:06: واللي بعده مافي دوره وتنزل :D وطبعا زوجي يريدني احمل اليوم قبل بكره لان مدري ليه شااك فيني يقولي انتي فيكي شي ماتحملين ^_^ الله يستر:35:
المهم انا صايره زي المجانين بعد مايتم الجماع زوجي يروح يتغسل وانا طبعا اكون نايمه زي الميته لاحراك ولا نفس ولا همس بس علشان كل تفكيري انو اذا ماتحركت راح تصيب معاي واحمل
ولما يرجع زوجي من الحمام عزكم الله يقولي شفيج صايره بهلوان:16:
لان صج تعرفون شو اسوي ارفع رجلي فوق فوق فوووووووووووق كذا مادري شلون بس صج زي المهرج واقعد 20 دقيقه كذاا رافعه رجووولي زي المجانين:06:
واحط مخده تحتي وما اتحرك كلللللللش:04: وانا على هالحال من بعد ماتخلص اي دوره كذا هجوم على زوجي :32: بس علشان يصير حمل !!!
مين منكم تسوي زيي وهل فعلا اذا ترفعي رجولك فوق وتحطي مخده تحت الظهر يصير حمل طبعا كل شي بيد الله لكن لكل حادثٍ حدييييييييييث^_^

ويالله انشاءالله هالشهر ماتجيني الدوره واكون حامل 100% ^_*
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كانت معي
كانت معي
الله يرزقك من واسع فضله بما تتمنين

اسلوبك مرح ويوسع الصدر
ههههههههههههههههههههههههههههههه
عائشة ورد
عائشة ورد
هلا حبيبتي امل روحي خلي ايمانك بالله قوي
ولا تشغلين بالك ولاتفكرين باالموضوع كثير ودائما اسمع الي بالها مشغول باالحمل ماتحمل على طول
واشغلي نفسك في اي شي مثلا اذاكنتي موظفه اشغلي بالك انك تنجزين شغلك باكمل وجه
او اذا كنتي ربت بيت اشغلي وقتك في ترتيب البيت او تغير الديكور او ابتكار اعمال فنيه جديده وهكذا
واهم شيئ لاتحطين في بالك انك تعانين من مشكله في الحمل لاقدرالله
ولا تنسين ان توكلي امرك لله وتقرائي كل يوم سورت البقره ضرورررررررررري واكثري من الاستغفار طول اليوم حتى وانتي تقومين باعمالك المنزليه ولا تنسين قول الرسول صلى الله عليه وسلم (من لزم الاستغفار من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب)
واكثري الدعاء اثناء شرب ماء زمزم
واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويرزق كل محرومه ياااااارب.
فـتـــون
فـتـــون
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويرزق كل محرومه ياااااارب.
ورده خضراءمتفائله
اختي امل
انا مثلك تمام كانك تكلمين عني وانا لي ست سنوات وسبع شهور وكل دوره اقول هذي المره انشالله حامل
لكن صارلي قبل سنه حمل وقبل ثلاثه شهور كمان صارحمل وكلهم العوض من الله يصير اسقاط
لكن فيه حاجه ماحمل دام افكر في الحمل
وهذي الشهوراللي حملت فيها اكون مسافره عند اهلي ومستانسه وروحات وجيه والبنيه ناسيه الحمل
فيا حبيبتي انسي الحمل تحملي
لكن وشلون ننسى ؟؟؟؟؟مادري

تحياتي
دلع دلع
دلع دلع
الله يرزقج اجمل طفل هذا الشهر يارب