النقرو
النقرو
افضل شي انك ما تنامين في النهار ابدا وفي اليل خلي البيت هادييييييييييي وجيبي كتاب ممتع واقري ساعه ساعتين و**** الله تنامين ترى السهر مرض ولا غمضي عدي غنم اخخخخخخخخخ دعابة
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
الحال من بعضه وكانا مدمنين سهر اصلا مستحيل تشوفى ربه بيت وماتسهر الا السهر هو احلى وقت لنا
بس مايصير تناموا للعصر
يعنى ناموا على 3 او 4 وقوموا الساعه 12 مثلا تكونوا شبعتوا نوم وتسهروا مع الناس وتخلصوا اشغالكم
اما النوم الساعه 7 والقومه العصر صعبه وين حقوق زوجك واولادك
انا انام بعد الصلاه على 4ونص واقوم 6 للمدرسه علشان اولادى وانام 7 واوقم 12 ونص او وحده علشان اسوي الغداء صحيح نوم مقطع بس لازم اشوف عيالى واشوف متطلباتهم مع انه عندى شغاله
اللى ماعندها مدرسه لعيالها تنام بعد الفجر على طول وتقوم الظهر يكفيها كذا وبنفس الوقت تراعى بيتها خاصه ان الحين الدنيا صيف والفجر ياذن بدرى
الله يرحمنا برحمته
لينا333
لينا333
الحال من بعضه وكانا مدمنين سهر اصلا مستحيل تشوفى ربه بيت وماتسهر الا السهر هو احلى وقت لنا بس مايصير تناموا للعصر يعنى ناموا على 3 او 4 وقوموا الساعه 12 مثلا تكونوا شبعتوا نوم وتسهروا مع الناس وتخلصوا اشغالكم اما النوم الساعه 7 والقومه العصر صعبه وين حقوق زوجك واولادك انا انام بعد الصلاه على 4ونص واقوم 6 للمدرسه علشان اولادى وانام 7 واوقم 12 ونص او وحده علشان اسوي الغداء صحيح نوم مقطع بس لازم اشوف عيالى واشوف متطلباتهم مع انه عندى شغاله اللى ماعندها مدرسه لعيالها تنام بعد الفجر على طول وتقوم الظهر يكفيها كذا وبنفس الوقت تراعى بيتها خاصه ان الحين الدنيا صيف والفجر ياذن بدرى الله يرحمنا برحمته
الحال من بعضه وكانا مدمنين سهر اصلا مستحيل تشوفى ربه بيت وماتسهر الا السهر هو احلى وقت لنا بس...
لا حبيبتي انا انام الى 12 الظهر واذا طولتها مرره 1 ماعمري نمت للعصر ابد لازم اقوم اشوف عيالي وزوجي عشان كذا اذا جا العصر

اكون تعبانه وفيني نوم بس اقاوم بحجة اني بنام بالليل يعني انا ما اشبع نوم نومي قليل مرره ..
panda_se
panda_se
نفس الحاله :(
دلوعة ميمو
دلوعة ميمو
وااااااااااا نفسك
المشكلة مو علي بس الا حتى بنتي المفعوصه عمرها سنه وهي متعودة على السهر ماتنام الا بعد الفجر الى الظهر
اما اليوم اللي بنسوي فيه ننام بدري الساعة 3 الليل مثلا <<< على بالها هذا بدري
تصحى علي الساعة 7 وتجلسني للظهر وارجع انام للعصر واليوم اللي بعده طبعا طاقتها للعصر مافيني نوم للفجر وهكذا
ولااعتقد انه بيتعدل