ஓ◦.ღ.◦قبل الرحيل ...لابد من الاعتذار◦.ღ.◦ஓ

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

مجلسنا الموقر عالم حواء

بعد التحيه والسلام

يعلم الله اني اكن لجميع العضوات الحب والتقدير والأحترام

واريد ان اقول لكم كلمة قبل الرحيل لقد بحثت قبل فترة عن غزه وعن صور لأاسماعيل هنيه وخالد مشعل لما اكن لهم من تقدير كي أضعها في توقيعي ولاكني صدمت لما رايت ثم بدئت ابحث وابحث عن هذي الحركه وقرائت وصدمت مما رأيت فقلت هل هولاء من ندافع عنهم وبعض الاخوات هداهم الله تسب في علمائنا وولأت امرنا لعدم نصرتهم لأهل غزه.ثم اتصلت على شيوخناالافاضل هل هذي الصورالتي حصلت عليها ننشرها او لا ننشرها لأني خفت من الفتنة فبعضهم قال لي لا تنشريها وبعضهم قال لي انشريها وبعضهم قال وقال ....وفي الاخير.

الشيطان تمكن مني وقال لي دافعي عن ولأت امرك وعن علمائك واغلب الناس مخدوعه في هذي الحركة وهاهي الفرصه تهيئت لك.ويعلم الله اني لم اعلم ان هناك مواقع لقيادات سياسيه تحارب هذي الحركه وتتصيد لهم الاخطاء.

اخيرا راجعت نفسي وندمت اشد الندم وقلت ماذا كسبت لم اكسب غير الذنب بئتهامي رئيس حماس اسماعيل هنيه فلربما انه راجع نفسه او عمل هذا العمل بدون علم شرعي به فكلنا خطائون ومن منا لا يخطي.

رساله ااعتذار لاهل حماس واهل فلسطين وعضوات المنتدى .وجميع من اسأت لهم.

وقبل الرحيل عن هذا المنتدى لابد قبل انزال موضوع او الرد عليه ان نقرافوق صندق المواضيع:

تذكر قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }
فلا تكتب بكفك غير شيء ***** يسرك في القيامة أن تراه
6
545

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moooon_ksa
moooon_ksa
حبيبتي
لاتغادرين ولا شي وكلنا نخطئ ونتعلم من اخطائنا "جل من لايخطئ "
واصدق التوبه تكون بالخفاء
واعتذارك دليل على نزاهتك وصدقك وحبك للجميع وماتبين تضايقين احد ولاكان مافكرتي تعتذرين

اتمنى تضلين معنا بالمنتدى
فيه بنات كثير مايحترمون احد وبالغصب تكونين نفس رايهم لكن طنشي
ورايك انتي حره فيه ومااحد يقدر يتحكم فيه
واحنا غصب عنا نحترم رايك

تحياتي
أنا البلسم
أنا البلسم
المهم انه المعلومه الي اكتسبتيها عن حماس صححتيها او بالاخرى تصححت عندك

وسامحينا اذا غلطنا عليك
jamolll
jamolll
انا ما فهمت انت كنت تسبي في حماس او تمدحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم بالاخير لازم نوحد الصفوف تجاه العدوان الغاشم وثاني اتباع كتاب الله و سنة الرسول هي مقياسك لكل شئ وبني آدم خطاؤن
~ موحده بالله ~
خير الخطائين التوابون
بعيوني دموع
بعيوني دموع
ياقلبي لاتتركين المنتدى ترى والله لأزعل منك ولااسامحك.. بجد انا ماشفت الموضوع اللي كتبتيه .. لكن اللي سبوا وشتموا.. بالطقاااق.. يعني الواحدة لقت صورة وجابتها .. ليه تهبون كلكم فيها؟؟؟؟ اقووووووووووول اتركي هالكلام وتابعي الكتابة هنا.. ولا تتركين ابليس يفرح.. لأنه سد باب من ابواب الخير..