صريحه11
صريحه11
اللا فيه فرق مرتين بعد وخلونا نتكلم بصراحه

خلينا ناخذ الموضوع بجزأين

رجل حرمته مقصره معه بالطريقه اللي هو يشوفها

قدرالله وكلم وحده وشافها وحبها ومدري ايش

وش تتوقعين النهايه الصحيحه لهاذي العلاقه راح يتزوجها ويخليها زوجه ثانيه ( حلال )

الجزء الثاني

حرمه زوجها مقصر معها بالطريقه اللي هي تشوفها قدر الله وكلمت رجال حبها حبته ومدري ايش وش تتوقعين الطريقه الصحيحه لنهاية العلاقه

تخرب بيتها وتخرب سمعتها وتطلب الطلاق وتشتت عيلها وتتزوج شخص كان يعرف انها تخون زوجها

عرفتي حبيبتي ايش الفرق

واخيرا اللي مو مرتاحه وتحس ان زوجها مقصر معها ماهي مجبوره تخونه تطلب الطلاق وتعيش حياتها واشوف لقب مطلقه افضل من لقب خاينه
الطامحه فلووونا
راح تضلون طول عمركم ضد المراءه
والرجال عندكم يكبر ويعقل وكلهم كذا و و و و شبعنا من هاذا الكلام ،،
مجتمعنا صغارر وكبارر مايغلطون الرجال
حسبي الله ونعم الوكيل..
الذنب عند ربي واحد سواء حرمه او رجال !
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
بالنسبة لي ما يضايقني تعظيم ذنب الخاينة لأنه ذنب لااايغتفر ولكن لاااازم نوووعى أن حتى الرجل خيانته عظيييمة. لازم مانهون خيانة المرأة بل بالعكس يجب تجريييييم خياااانة الرررررجل وتصعييدها وإعطاااءها ما تستحق تمااامااا كما نجرم خيانة المرأة والفيصل في ذلك هو شرع رب العبااد ..
بالنسبة لي ما يضايقني تعظيم ذنب الخاينة لأنه ذنب لااايغتفر ولكن لاااازم نوووعى أن حتى الرجل...
هذا هو القصد عليك نور جبتيها يا بنت محمد
هذا اللي ندور حولينه من امس
وهذي هي العدالة الالهية
ما قصدنا التلطف يا واتساب

وكم مرة قلنا تتوب ولا تعود للذنب ابدا
جادل الدواسر
جادل الدواسر
شرعا   خيانه  الحرمه والرجال       عقابهااا   عند  رب  العالمين  واحد 

الجنه   لمن    احسسسسن    عملا    والنار لمن اسا عملا

لكن   المجتمع      هو  من  عظم  ذنب  الحرمه     وقطع  حبال  الامل  بان تعيش فرصه ثانيه

وان  تقابل   بمسامحه  والغفران 

وهو  نفس  المجتمع   الي    اعطا   الرجل    الحق   ف  مسامحته  مليوون   مره  

ويطلب  من  زوجته  وعياله    بان  يغفر   له ويسامح    لو  عاشت  الحرمه  طؤل  عمرهاا

تجمع   مجلادات   من كتب    المغفره   والمساحه  لهذا  الزوج 

وليه ننتقد     ومنتدانا  اكبر  مثال     للموضوع 

زوجه   اخوها  ماقامت  بخوهااا       ركض    بتزوجه    

زوجه   ولدها   طبخت  يوم  ويوم   تعبانه       ركض  حش فيها   وف  اهلها   قدام  الخلق

زوجه    ولدهم    تروح لهلها      ركض    تحريش     ولدي  مهب  سواق  لها

مايصرف        ولا ينفق       ......عادي    مهب   لازم   ولادوري   لك  وظيفه

يكلم بنات وجولات   قله   حيا  ...........   عادي    تحملي   يمكن   مقصره    عدلي وجهك  جسمك

يسافر   ويخرب   ويزني    مع  بنات  الحرام ........   طنشي   واستقبليه    استقبال  رؤمنسي

ؤاتساب  كيك  تويتر  فيس بوك   غيره   وغيره  كل يوم  مع  بنت   شكل  ؤلون........ 

خليك   كانك  ماتدرين   اضحكي   ولبسي  قميصك   الفلاني   وطبخه الزينه    ووريه  الدلع 

والنتييييييييجه           تمااااااادي    الزوج      ف   العلاقات      لدرجه   وصلت  يتزوج  العشيقه 

لان     المدااام    مسويه  له   جوووه      من  جه  ماخذ    راحته  معع   الحريم 

ومن جه    مطمن  لان  المدام   كل   يوم   سناعه  ؤكل  يوم  اكل شكل   ؤلون    

الحرمه     حقها   مثل    الرجل     لو حصلت   ناس    توقف   معهااا  لاغلطت  

لكن للاسف     مجتمعنا   يقدس     اشباه  الرجال    ؤليس   الرجال  

ويسلم   فمك   يام   عنتررره 
الحلوه المزيونه💕
بالنسبة لي ما يضايقني تعظيم ذنب الخاينة لأنه ذنب لااايغتفر ولكن لاااازم نوووعى أن حتى الرجل خيانته عظيييمة. لازم مانهون خيانة المرأة بل بالعكس يجب تجريييييم خياااانة الرررررجل وتصعييدها وإعطاااءها ما تستحق تمااامااا كما نجرم خيانة المرأة والفيصل في ذلك هو شرع رب العبااد ..
بالنسبة لي ما يضايقني تعظيم ذنب الخاينة لأنه ذنب لااايغتفر ولكن لاااازم نوووعى أن حتى الرجل...
صدقتي وهذا اللي انا قصدته كمان