باللله ساعدوني تعبت مع اطفالي مااعرف ايش فيهم بالضبط

الأمومة والطفل

كيفكم ياحلوات:27:

انا مشكلتي مشكله مع اطفالي

عندي ولد عمره سنتين وثلاث شهور وبنت عمرها سنه وشهرين

مشكلتهم تكمن في بطنهم احس انهم مو طبيعيين مع انه قبل بسم الله عليهم صحتهم كلن يتكلم

فيهم كانوا دبدوبين وصحتهم ماشاءالله وكلن يسألني وش توكلينهم اكيد تعطيهم فتح للشهيه و و و و

حتى قبل ام زوجي وسلفاتي ازعجوني ماهي زينه السمنه فيهم ياشينه مافي مثل الرشاقه ووووو

تخيلوا بعدها بفتره بدأت ام زوجي تقول لي لا لا خليهم كذا ماشاءالله على صحتهم السمنه بالاطفال

احلى:mad: وعرفت انه احد محرضها انه تأثر علي انه يضعفون

وبعدهاااااا يابنات والله انه اعيالي تغيروا فجأه ماعاد يأكلون ونزل وزنهم مره ووجيههم صارت شاحبه

كأنه فيهم بلى والبطن يمشي وولدي فيه امساك ويتعذب من الامساك وبنتي بطنها يمشي ووديناهم

للمستشفى وقالوا مافيهم شي وولدي ماشاءالله على صحته وعلى صفاء بشرته وكبت الحساسيه

في رجوله من يوم وهو صغير

وصرت احصنهم واقرأ عليهم فتره وتركت القرايه وزادت حالتهم:44: وصارت نفسيتهم عدم وانا

كمان صرت اعصب ونفسيتي زفت معاهم ولا صرت اتحملهم والله ياناس انه فينا بلى :icon33:

ابي حل عاجل ابي ارجع صحتهم مثل قبل والله لو تشوفونهم تقولون انه فيهم شي موطبيعي

من وجيههم

على فكره قبل لا تجيهم الحاله هذي كانوا ماشاءالله على اكلهم ياكلون ماكانوا يتعبوني من ناحية

الاكل والحين ماعاد ياكلون صرت اتعب منهم حاولت كم مره وسويت لهم اطباق ونوعت من خضار وفواكه عشان

يشتهون وياكلون لقمه لقمتين وبس :44:

ابي احد يساعدني
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RENAD 2007
RENAD 2007
عليك بالرقيه الشرعيه يمكن فيهم عين الناس صاروا مايخلون احد في حاله
عيالي حياتي@
عيالي حياتي@
اعزمي الناس اللي تشكين فيهم واخذي غسول نوى التمر وبيالات الشاهي والقهوه ورشي على عيالك وهم مايدرون فى الظهر والبطن وغسلي وجوهم فيه الله يخليهم لك
حتى انا بنتى كذا بس اللي شاكه فيهم وماأقدر اوصلهم والقهر انهم عماتها لاني عند هلي
بنت الغاااااالي
طيب ابي شيخ يرقي مااعرف الشيوخ الي تضمنين رقيتهم

انا سمعت عن الشيخ عبدالله السرحان وآل ياسين

وايش رايك فيهم
بنت الغاااااالي
رفع
ريوومة البحرين
الله يشفبهم ويحفظهم لج حبيبتي