جـذابـة
جـذابـة
بالغالب الفطريات والالتهابات تكون من الزوجة نفسها
احيانا ماتنظف هالمنطقة تمام او ممكن تكون مهتمه فيها لكن تجهل بعض الامور
مثل :: انها لما تجي تجفف المنطقة تمسح من الخلف للامام وهذا اكبر غلط لانها بكذا
تعرض هالمنطقة للتلوث وتصير مرتع للبكتيريا والفطريات وقيسي على ذلك كم شغله زي كذا

عموما حل هالمشكله انها تسوي مغطس ماء دافيء + ملح خشن تسويه يوميا وان شاء الله
تتعافى

كحل طبي للفطريات المهبلية اذا هي حامل لازم تراجع طبيب واذا مو حامل تسأل الصيدلي
عن تحاميل مهبليه اسمها دكتارين اعتقد فيه منها كريم وفي منها تحاميل والتحاميل للمتزوجات بس وتستخدمها لثلاثة ايام وبإذن الله راح ترتاح لان هالتحاميل تنظف من الداخل
وتخفف من الالتهابات

وربي يوفقها
** الدبلوماسيه **
يمكن فيهم عين اقووووووووووووووووووووول يمكن
نيمار
نيمار
اختي مافي مثل المره تجيب مويه وتترك فيها المره وتصير تتغسل فيها واتحده اذا حصلت شي بعد كذا اصلا المره عباره عن مضاد حيوي طبيعي ويشد الجسم وينشف المنطقه
وسهله جدا
قمر®نجد
قمر®نجد
اختي مافي مثل المره تجيب مويه وتترك فيها المره وتصير تتغسل فيها واتحده اذا حصلت شي بعد كذا اصلا المره عباره عن مضاد حيوي طبيعي ويشد الجسم وينشف المنطقه وسهله جدا
اختي مافي مثل المره تجيب مويه وتترك فيها المره وتصير تتغسل فيها واتحده اذا حصلت شي بعد كذا اصلا...
مرحبا حبيبتي ؟؟؟ شوفي ياختي خلي صديقتك تستخدم غسول بالصيدليات اسمة (قايا) هذا رهيب بعد كل علاقة خليها تغسل المنطقة بالصابون بعدين تشطفه بالموية واركز بعد كل علاقة يعني ماتخليها واذا بغت تنام تروح تتشطف لا على طول تتشطف به هذا رهيب رهيب ولا يسوي لك اي مشكلات لأنه مخصص لهامنطقة تعقيمها .... نجي لمشكلة الاسنان طبعا عيب عيب تقول لزوجها رح شف اسنانك فيها ريحه فية طريقة التعلم بالايحاء يعني تروح قدام زوجها وتقول عن اذنك ابي اروح افرشي اسناني احس طالعه ريحة فمي هو بهذي الطريقة يبي يشك بعمرة ويروح يفرشي واذا ماتلحلح اليوم راح يتلحلح بكرة ولا بعده واذا تهبيل وسوا حاله ماسمع تجي عندة وتققوولة انها سمعت عن اهميه تنظيف الاسنان قبل النوم ولا زم ننظفها انا وانت وروحي واشتري لك وله فرشاة اسنان إلي بالبطارية عشان يتحمس معاها :) ترى الرجال زي الاطفال بالضبط
* الــرزيـــنه *
اختي مافي مثل المره تجيب مويه وتترك فيها المره وتصير تتغسل فيها واتحده اذا حصلت شي بعد كذا اصلا المره عباره عن مضاد حيوي طبيعي ويشد الجسم وينشف المنطقه وسهله جدا
اختي مافي مثل المره تجيب مويه وتترك فيها المره وتصير تتغسل فيها واتحده اذا حصلت شي بعد كذا اصلا...
أضم صوتي مع الاخت نيمـــــــــــــار