حنين الغرام
حنين الغرام
للرفع
عائلتي هي مملكتي
للرفع
للرفع
سبحان الله
,,,حورية البحر,,,
أنصحك يسوي زوجك العملية لأنا جلسنا سنة بعد ما قرروا العملية يأكل علاج وخلطة عسل ويرتفع عنده العدد لكن الحركة والتشوهات ظلت كما هي لذلك بعد سنة وشوي قررنا نسوي العملية لأنها هي اللي مؤثرة على الحركة وتندمنا إنا ماسويناها من أول ما قرروا عليه
لذلك لا تضيع عليكم الفرصة والعملية مررررررة سهلة طلع في نفس اليوم وعطاه الدكتور إجازة اسبوع وبعدها رجع طبيعي ومسوين العملية عند الدكتور صالح بن صالح في مركز الحبيب مررررررررة ممتاز ومسويها بالطريقة الجديدة اللي بالمكرسكوب مو الطريقة التقليدية اللي فيها شق في البطن يقول الدكتور هذي الطريقة قديمة وترجع الدوالي معها من جديد والحمد لله سوينا العملية شق في اليمين وفي اليسار بمقدار سانتيين وصحيح إن العدد تحسن لكن الحركة يبغى لها شوي وهو قايلنا من زمان لاتتفاجئون بعد العملية ترى بتظل سنة بعدها تتحسن ...
لذلك توكلي على الله وراجعي طبيب مختص..
وما أدري إذا كان الضعف اللي عند زوجك شديد مررررة فهذا يمكن ما يسووها له لأنه يخافون يفقد الحيوانات المنوية بعد العملية
لذلك أنصحكم توروحون لصالح بن صالح في الحبيب وشوفوا وش يشير عليكم
وما خلاني أرد إلا أنا حاسة بنفس المعاناة
يااااااااااااااااارب تشفينا وتشفي أزواجنا وترزقنا الذرية الصالحة ياااااارب
umgazal
umgazal
انا مع الاخت لحطه والله ان زوجي ندم لين عمل العمليه
نزل العدد اكثر والدكتور اقنعه ان بعد العمليه بشهرين بيصير الحمل وانا انصحكم يا خواتي جربو اشياء غير العمليه كثير اعرفهم عملوها ولا استفادو والله مو قصدي احطم لكن من واقع تجربتنا وسامحوني
عائلتي هي مملكتي
أنصحك يسوي زوجك العملية لأنا جلسنا سنة بعد ما قرروا العملية يأكل علاج وخلطة عسل ويرتفع عنده العدد لكن الحركة والتشوهات ظلت كما هي لذلك بعد سنة وشوي قررنا نسوي العملية لأنها هي اللي مؤثرة على الحركة وتندمنا إنا ماسويناها من أول ما قرروا عليه لذلك لا تضيع عليكم الفرصة والعملية مررررررة سهلة طلع في نفس اليوم وعطاه الدكتور إجازة اسبوع وبعدها رجع طبيعي ومسوين العملية عند الدكتور صالح بن صالح في مركز الحبيب مررررررررة ممتاز ومسويها بالطريقة الجديدة اللي بالمكرسكوب مو الطريقة التقليدية اللي فيها شق في البطن يقول الدكتور هذي الطريقة قديمة وترجع الدوالي معها من جديد والحمد لله سوينا العملية شق في اليمين وفي اليسار بمقدار سانتيين وصحيح إن العدد تحسن لكن الحركة يبغى لها شوي وهو قايلنا من زمان لاتتفاجئون بعد العملية ترى بتظل سنة بعدها تتحسن ... لذلك توكلي على الله وراجعي طبيب مختص.. وما أدري إذا كان الضعف اللي عند زوجك شديد مررررة فهذا يمكن ما يسووها له لأنه يخافون يفقد الحيوانات المنوية بعد العملية لذلك أنصحكم توروحون لصالح بن صالح في الحبيب وشوفوا وش يشير عليكم وما خلاني أرد إلا أنا حاسة بنفس المعاناة يااااااااااااااااارب تشفينا وتشفي أزواجنا وترزقنا الذرية الصالحة ياااااارب
أنصحك يسوي زوجك العملية لأنا جلسنا سنة بعد ما قرروا العملية يأكل علاج وخلطة عسل ويرتفع عنده العدد...
ياقلبي تسلمين والله يرزقك ويرزقني وكل بنات القسم

زوجي قرر يسويها لكن عند سعيد قطان لانه يراجع عنده ولسه ماحدد العمليه الله يطمن بالي وبالك