moon&sun
moon&sun
انا بعد سوت لي في الاسابيع الاولى وهو فحص الكانسر السرطان وهو اجراء ضروري في امريكا تعرفون عشان كثرة العلاقات هنا

بس والله احرااااااااااج انا رفضت بس الدكتورة اصرت وزوجي وقف معها ضدي
وبعد في نفس اليوم سوت لي سونار مهبلي

والحين انا خااااااايفه من هالفحص مدري في اي شهر من الشهور الاخيره سمعت انهم يسوونه
moon&sun
moon&sun
انا بعد سوت لي في الاسابيع الاولى وهو فحص الكانسر السرطان وهو اجراء ضروري في امريكا تعرفون عشان كثرة العلاقات هنا

بس والله احرااااااااااج انا رفضت بس الدكتورة اصرت وزوجي وقف معها ضدي
وبعد في نفس اليوم سوت لي سونار مهبلي

والحين انا خااااااايفه من هالفحص مدري في اي شهر من الشهور الاخيره سمعت انهم يسوونه
امة الواحد الاحد
صراحة يا أختي أنا عندي اثنين ولا مرة سوولي الفحص الداخلي اللهم بس يسمعون نبض الجنين عن طريق جهاز في البطن ، واعتقد الفحص الداخلي يكون للي عندها الالتهابات وبعد الولادة لتاكد من سلامة الرحم .بس أنا ولا مرة سويته صراحة استحي واخاف
ام علي 83
ام علي 83
اول مرة اسمع بالانبوبة الي اعرفة ان الوحدة اول ماتدري انها حامل تروح تسوي الاترا ساوند داخلي لين الرابع وبعدها من فوق لين التاسع و الفحص الداخلي في التسع اذا حسيتي بالالم شديد ومش كل شوي
الله يهون عليج
أم البــراء
أم البــراء
اول مرة اسمع بالانبوبة الي اعرفة ان الوحدة اول ماتدري انها حامل تروح تسوي الاترا ساوند داخلي لين الرابع وبعدها من فوق لين التاسع و الفحص الداخلي في التسع اذا حسيتي بالالم شديد ومش كل شوي الله يهون عليج
اول مرة اسمع بالانبوبة الي اعرفة ان الوحدة اول ماتدري انها حامل تروح تسوي الاترا ساوند داخلي لين...
اذا كنتي بفلوريدا روحي لطبيبه باكستانيه مسلمه جدا ممتازه
يوم كنت هناك ماكنت اروح الا لها
بحاول اشوف اسمها وعنوانها واحطه هنا ان شاء الله