شكوكو
شكوكو
أهلاً أخواتي

أنا كان عندي إرتفاح في هرمون الحليب وكان على ما أعتقد واصل 700 أو 900 ما أذكر ... بس الدكتورة عطتني حبوب الدوبرجين... وقالت أخذها لمدة شهر وبعدين بتعمل تحليل وتشوف كم نزل... وقالت إن فترة العلاج ممكن تاخذ حوالي الـ 3 شهور...

وكان العلاج... إني أخذ أول 4 أيام 2/1 حبة... وباقي الـ4 أيام 1 حبة ... وبعدين بعد ال4 أيام أخذ 1 2/1 حبة وبعدها أخذ 2 حبة لغايو ما تخلص العلبة

وبعد شهر رحت وفحصت ولا الحمد لله الهرمون نزل طبيعر جداً حتى هي إستغربت وقالت غريبة نزل بسرعة

وبعدها على طول حملت... لكن الله ما كتبلي إني أكمل الحمل ( الحمد لله ) اللهم لا إعتراض

وألحين بيني وبينكم أريد أروح أعمل تحليل من جديد أحسن علشان أضمن إن الهرمون طبيعي وما إرتفع

شكوكو... أم الوليد
ام أفنان
ام أفنان
انا استخدمت البارلوديل والحمد لله نزل في خلال شهر بس لازم تحافظين على وقت العلاج
يعني لاتقطعينه من نفسك اهي تسوي لك تدرج في تركه عشان مايرتفع مره ثانيه اكثر من اول
الله ييسر لك امرك ويرزقنا اجمعين..
ترى انا ماحملت للحين.بس حبيت افيد بتجربتي..
ام افنان
لينــــــــــــــا
لجميع الاخوات اللاتي لم يرزقن بالحمل،،، الله ان شاء الله يكتبلكم الذرية الصالحة قريبا يارب العالمين ويرزقني وياكم آمين يارب العالمين،،،، سبحان الله ،،، انا قلبي يعورني عليكم،،، ما بالكم برب العالمين،،، ارحم الراحمين،،، لاتفقدوا الثقة بالله،،، والله ما جد دعيت ربي بدعوة الا استجاب لي فيها سواء من قريب او من بعيد،،، سبحان ارحم الراحمين،،،
"رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
"ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما"
ما عليكم الا الدعاء والله ما يردكم ان شاء الله
ثورة العرب
ثورة العرب
مشكووووورة جدا عزيزتي beautygirl على ردك الله يرزقك السعادة و التوفيق و الذرية الصالحة
ثورة العرب
ثورة العرب
عزيزتي أم لولي

الله يرزقك الذرية الصالحة و السعادة و التوفيق ان شاء الله
مشكووورة جدا غاليتي على التوضيح في الحقيقة لم اكن اعرف انه يسبب دوخة وغثيان
الله يعينا وان شاء الله يكون دورة تعليمية قبل الوحام :42::42::23: