%رنين الروح%
%رنين الروح%
بدخل بالموضوع على طووووووول ولد أختى يدرس بأول أبتدائى واليوم الأربعاء أعطوه بالمدرسة ورقة يطلبون فيها توقيع أبوه حتى يطعموه ضد أنفلونزا الخنازير ،، وكاتبين أن ممكن يصاب بدوخة وغثيان وووو ..... بعدها وأختى خايفة مره ومحتاره تقول اللى مخوفنى أكثر أنهم طالبين موافقتنا أخاف فيها مسؤلية وخطر و أخاف أوافق وأضره وأخفاف أرفض وأضره:icon33: ،،، والله أنها محتاااااااره وشكلها يحزن ياقلبي هى :44: أنتم جاكم مثل كذا وأيش سويتوا طعمتوا ولا لاء تكفوووووووووون لاتطنشون ردوا لانها على نااااااااار تنتظر ردكم
بدخل بالموضوع على طووووووول ولد أختى يدرس بأول أبتدائى واليوم الأربعاء أعطوه بالمدرسة ورقة...
والله انا مثلك ولدي سنه اولى ابتدائي

واليوم جا من المدرسه وعطوه الورقه

اشكر كل الي ردو ومرو على صفحتي

ياليت الباقين يفيدوناا

والله محتاره جدا

علشان كذا حبيت استشيركم
الـــحورية
الـــحورية
السلام عليكم
مثل ماهو واضح من العنوان اليوم بنتي جابت ورقة عن التطعيم ضد انفلونزا الخنازير ما ادري اوافق والا لا ابوها مو موافق وش رايكم
شـــ العطر ـــذى
السلام عليكم مثل ماهو واضح من العنوان اليوم بنتي جابت ورقة عن التطعيم ضد انفلونزا الخنازير ما ادري اوافق والا لا ابوها مو موافق وش رايكم
السلام عليكم مثل ماهو واضح من العنوان اليوم بنتي جابت ورقة عن التطعيم ضد انفلونزا الخنازير ما...
انا عن نفسي ماوافقت لاي احد من عيالي يتطعم
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
السلام عليكم مثل ماهو واضح من العنوان اليوم بنتي جابت ورقة عن التطعيم ضد انفلونزا الخنازير ما ادري اوافق والا لا ابوها مو موافق وش رايكم
السلام عليكم مثل ماهو واضح من العنوان اليوم بنتي جابت ورقة عن التطعيم ضد انفلونزا الخنازير ما...
انا اليوم جابتها بنتي وطبعا رفضت التطعيم
Baby Cries
Baby Cries
هو شيء يخوف ،، بالنسبة لي اولادي سن ثلاث وتحت ماوصلوا سن الروضة حتى بس ماادري

اللقاح ما اخذ وقته من حقنا نحذر الله يستر