Mo0o0o0o0oN
Mo0o0o0o0oN
ازيكم ياحلوات

اليوم اختفى كل شي وهذا اليوم الثالث
وبقي عندي الم الظهر اللي يظهر اذا قمت بمجهوود حتى اذا مشيت
وبالنسبة للصلاة فتوكلت على الله وصليت
وشكرا لكم حبيباتي
والظاهر اني ابتمرخ
miss bee
miss bee
ازيكم ياحلوات اليوم اختفى كل شي وهذا اليوم الثالث وبقي عندي الم الظهر اللي يظهر اذا قمت بمجهوود حتى اذا مشيت وبالنسبة للصلاة فتوكلت على الله وصليت وشكرا لكم حبيباتي والظاهر اني ابتمرخ
ازيكم ياحلوات اليوم اختفى كل شي وهذا اليوم الثالث وبقي عندي الم الظهر اللي يظهر اذا قمت...
الله يرزقك يقلبي وأتكوني حامل وأدعلي معاك لان نفس الاعراض فيني بس انا شوي على اكثر ينزل معاي دم لونه غريب ( كدره ) وبدون ريحه ومش عارفه أش هذا بس شكلها دوره وتريد تذلني معاها لانها عارفه اني كثير متفأله هالشهر ودي أحمل لاني خلاص تعبت 3 سنين وانا انتظر :(
Mo0o0o0o0oN
Mo0o0o0o0oN
الله يرزقك ياقلبي بالذرية الصالحة

والله يابنات اني ماافكر في الحمل حاليا
بس كنت شايلة هم الصلاة
والحمدلله ارتحت لما تاكدت وصليت

بـــــــس

يابنات الحين لما امسح برضو الاقي وسخ بني
وش ذا لعبت فيني ... اخخخخ وش اقول بس
miss bee
miss bee
الله يرزقك ياقلبي بالذرية الصالحة والله يابنات اني ماافكر في الحمل حاليا بس كنت شايلة هم الصلاة والحمدلله ارتحت لما تاكدت وصليت بـــــــس يابنات الحين لما امسح برضو الاقي وسخ بني وش ذا لعبت فيني ... اخخخخ وش اقول بس
الله يرزقك ياقلبي بالذرية الصالحة والله يابنات اني ماافكر في الحمل حاليا بس كنت شايلة هم...
شكلها يعمري لاعبه بالكل بس انتي ليش ما تروحي تعميلي تحليل دم والله راح تطمني انا انشالله اروح اليوم مع اني حاسه انها دوره بس لاعبه علي لكن كونه غريبه احب اطمن فجالس ع النت الحين انتظر تفتح العياده عشان اروح ودعواتكم ودي افرح زوجي يا رب هب لي من لدنك ذرية صالحه انك سميع عليم
ounaa
ounaa
ربنا يرزقنا ويرزقك الذريه الصالحة يارب