انانيه فيك
انانيه فيك
موضوعك منقول ....وياليت مثل هذي المواضيع نحاربها ونرد عليها مو ننقلها مو كفايه ان المدينه هي احب الاماكن لله وفيها قبر حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وان من مات فيها استحق شفاعتها ....وانها تنفي الخبايث منها وان على اطرافها ملائيكه تحرسها من كل شر خاصه الامراض.... واما عن اهلها فهم خير الناس ولا اتحدث عن الدخلاء واالاجانب الذين فعلوا مافعلوا ولكن ابشرك ان المدينه تطرد من يكرها.... الرجاء من الجميع القراءه عن فضل المدينه
سفن بارد123
سفن بارد123
يازين المدينه ويازين اهلها كفايه فيها الحرم وقبر الرسول اللهم صلي وسلم عليه
نعيمي في جنتي
نعيمي في جنتي
موضوعك منقول ....وياليت مثل هذي المواضيع نحاربها ونرد عليها مو ننقلها مو كفايه ان المدينه هي احب الاماكن لله وفيها قبر حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وان من مات فيها استحق شفاعتها ....وانها تنفي الخبايث منها وان على اطرافها ملائيكه تحرسها من كل شر خاصه الامراض.... واما عن اهلها فهم خير الناس ولا اتحدث عن الدخلاء واالاجانب الذين فعلوا مافعلوا ولكن ابشرك ان المدينه تطرد من يكرها.... الرجاء من الجميع القراءه عن فضل المدينه
موضوعك منقول ....وياليت مثل هذي المواضيع نحاربها ونرد عليها مو ننقلها مو كفايه ان المدينه هي احب...
الله يهديك على هذا الطرح

يكفي ان الرسول قال : والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون

والله اننا نحب المدينة المنورة حبا شديدا ونشهد الله على ذالك

عن عبد الله عن ابيه عمر بن الخطاب رضي الله عنهم قال : غلا السعر في المدينة واشتد الجهد فقال الرسول اصبروا

وابشروا فاني قد باركت على صاعكم ومدكم فكلوا ولا تفرقوا فان طعام الواحد يكفي الاثنين وطعام الاثنين يكفي الاربعة

وطعام الاربعة يكفي الخمسة والستة وان البركة في الجماعة فمن صبرعلا لاوائها وشدتها كنت له شفيعا او شهيدا

يوم القيامة . رواه ابن ماجة

اسال الله لي ولك السداد في الدنيا والاخرة :27:
cuute
cuute
هههه اشفيكم طرتوا فيها هي قصدتها تنتقد السلبيات
خصوصا طريق تبوك ياما عانوا منه المعلمين
ومافي مثل المدينه :) 
SkAKER2012
SkAKER2012
اوف اوف

كل هذا عشان نزلت موضوع خيالي ترفيهي

البنت ما قصدها تنتقد المدينه بحد ذاتها

هيا تقصد تنتقد السلبيات والاهمال الي فالمدينه .. وما اعتقد احد يسكن المدينه ينكر هالشي

استغفر الله العظيم نحارب الموضوع ليه ... طريقه عجيبه في التفكير؟؟؟؟؟

ع العموم يا صاحبه الموضوع مشكوره ع الطرح استمتعت فيه صراحه وانا اتخيل المدينه عام 2100 هههههههه