جود بنت الاجواد
انا عندي سماكه في قشرة المبيض
البويضه توصل للحجم المطلوب لكنها تقعد مكانها محبوسه جوى المبيض وما ادري وش السبب
لكن الله يشفينا ان شاء الله و يرزقنا جميعا
أم ديدووو
أم ديدووو
أهلين حبيبتي ..
والله انا ماعندي اي فكرة بس حبيت ادعي لك..
الله يرزقك الذرية الصالحة ويقر عينك بشوفتهم..
afraa
afraa
عزيزتي

فيه علاج لسمك جدار البويضة وفعلا يكون سبب في عدم الحمل

عند دكتور في مكه

وقد الف كتاب موجود في مكتبه جرير
اسمه ( الاكتشاف العظيم بتوفيق رب العالمين) للدكتور .عماد عبدالعظيم
ورقمه موجود في الكتاب للتواصل معه وممكن يرسل لك العلاج بالشحن ب300 ريال
واذا رحتي للعياده او عندك احد يروح يجيب العلاج ب150 ريال
انا استشرت طبيبتي واعطيتها الكتاب وقالت كلامه معقول جدا وسعر العلاج كمان معقول
وان شاء الله بشتري العلاج الشهر القادم
وممكن تراسليني على الخاص اذا ما قدرتي تحصلين على الكتاب ، سعره 25 ريال وكلام علمي مفهوم .
فيه وحده من عضوات المنتديات اسمها ام البنات جربت العلاج ونجح معاها من الشهر الثاني
اطلب منك فقط ان
( تدعي لي في ظهر الغيب ، ان يرزقني الذرية الصالحه السليمة المعافاه من كل الامراض وان تكون ذرية مباركه وصالحه ومقدمها خيرا علي وعلى زوجي واهلنا وامة محمد صلى الله عليه وسلم )
سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
Heba naser
Heba naser
afraa afraa :
عزيزتي فيه علاج لسمك جدار البويضة وفعلا يكون سبب في عدم الحمل عند دكتور في مكه وقد الف كتاب موجود في مكتبه جرير اسمه ( الاكتشاف العظيم بتوفيق رب العالمين) للدكتور .عماد عبدالعظيم ورقمه موجود في الكتاب للتواصل معه وممكن يرسل لك العلاج بالشحن ب300 ريال واذا رحتي للعياده او عندك احد يروح يجيب العلاج ب150 ريال انا استشرت طبيبتي واعطيتها الكتاب وقالت كلامه معقول جدا وسعر العلاج كمان معقول وان شاء الله بشتري العلاج الشهر القادم وممكن تراسليني على الخاص اذا ما قدرتي تحصلين على الكتاب ، سعره 25 ريال وكلام علمي مفهوم . فيه وحده من عضوات المنتديات اسمها ام البنات جربت العلاج ونجح معاها من الشهر الثاني اطلب منك فقط ان ( تدعي لي في ظهر الغيب ، ان يرزقني الذرية الصالحه السليمة المعافاه من كل الامراض وان تكون ذرية مباركه وصالحه ومقدمها خيرا علي وعلى زوجي واهلنا وامة محمد صلى الله عليه وسلم )
عزيزتي فيه علاج لسمك جدار البويضة وفعلا يكون سبب في عدم الحمل عند دكتور في مكه وقد الف...
لو سمحتي ممكن تدليني عالعلاج