ابي رايكم تكفوووووون

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
ابيكم تشاركوني في موضوعي اللي مكدر نفسيتي والمشكلة اني حامل وباول نونو اليوم ذكرى زواجي وزوجي ماعبر هذا الشي وانا من امس اجهز نفسي والبيت ومخططين على طلعه وفالاخير تناقشنا في موضوع بسيط وتافهه وفالاخير قالي انتي ماتستاهلين اسويلك شي وانتي مراح تنفعيني الشباب هم اللي راح ينفعوني طبعن انا زعلت زعل قوي لدرجة مااتكلم معه اادي حقوقه وانا ساكته بامانتكم حطو نفسكم مكاني وش اسوي له انا ماهمني نفسي همي اللي في بطني :(:(
9
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الأمير2009
ام الأمير2009
تعوذي من ابليس... كذا الرجال الله يهديهم دفشين...
لما يجي من طلعته استقبليه ولا كأن شي صار واذا خلصتو عاتبيه وبيني له انه مأثر عليك...
والله يستر عليك ويوفقك...
وعليك بالاستغفار..
شمووووخ الاميرة
تسلمين يام الامير الله يسعد قلبك
فديت روحة
فديت روحة
يابنت الحلال هونيها تهون
ام عمر وعصام
ام عمر وعصام
ياقلبي عليك لسى بداية الطريق عادي تعلمي فن الطناش وخلي صدرك وسع هالدنيا بكبرها وشوفي مشاكل البنات الكبيره واحمدي ربك الله يقومك بالسلامه
منى البراهيم
منى البراهيم
حبيبتي . . .

المسألة بسيطة والخلافات بين الزوجين واردة سواء بيوم ذكرى زواج ولا بيوم عادي

لا تتضايقين وتحطين في بالك ولا يصير هاليوم شي أساسي بحياتك لازم يصير مميز ولوماصار تتحطمين لا خليك شطورة وخلي

كل أيامك معه حلوة مميزة وعديها يوم غلط لحظة غضب ...........

نصيحتي لك مادام حامل وتوك متزوجة يعني ماصار لك كثير إنك تبعدين عن الزعل والحساسية الزايدة لأن الرجال ماينفع معهم

إسلوب تزعلين وتسكتين وتصدين والله مايزيدك غير النكد لنفسك هو عادي يطلع يدخل مبسوط خاصة لوعنده أصحاب وفلة

لذا وقت المشكله عطيه ويعطيك وطلعي اللي بخاطرك وقتها أو إسكتي لو عصبي مجرد مايطلع ويرجع أو ينام ويقوم كلميه عن اي

شي ثاني إسألي عن شي بعيد عن الموقف كذا تقل الخلافات بينكم وإذا مرة مرة حازة بخاطرك المشكلة تفاهمي بوقت هدوءه

يعني لما يعدي عليها وقت وتتكلمين معه بحاجة ثانية تكلمي معه عن اللي ضايقك ....

بالنسبة للبيبي ماراح يضره شي في حفظ الرحمن سبحاااااااااانه

أهم شي نفسيتك وصحتك ....

موفقة ربي يحفظك ويسعدك

لكـ ودي