اختمي القران بالشهر مرتين

ملتقى الإيمان

حبيباتي شرايكم تشاركوني هذا المشروع الحلو والي والله اني بعد ماجربته شفت الراحه العجيبه والي ماعمري حسيت فيها

وعشان كذه حبيت اطرح الفكره واقولها لكم عشلن تشاركوني هالاحساس الرائع والعظيم

خواتي انا كنت اقرى احيان يوم ويوم لاكن الحمد لله اني ماهجره
وبعدين صرت بشكل يومي
وبعدين بديت اختمه بالشهر مرتين

يعني كل شهر تختمين القران مرتين يابنات والله ماراح اقدر اقولكم او اوصفلكم شعوري الا اذا انتوجربتوه
بنات الاجازه هذه مره طويله يعني راح تمتد لبعد رمضان على حسب ماسمعت يعني 3شهور تخيلي ثلاث شهور وكل شهر بختمتين يعني 6ختمات بثلاث واذا استمريتي على هالشي سنه كامله والسنه فيها 12شهر وكل شهر بختمتين وش شعورك بالله وانتي على كل حرف بالقران راح تاخذين خسنه والحسنه بعشر امثالها هاه يله احسبي
كم حسنه على السنه كامله مع كا شهر ختمتين وعلى كل حرف بالقران

حبيباتي الشهر 30يوم اقسميها نصين 15يوم للختمه الاولى و15يوم للختمه الثانيه
وايام الدوره الله يكرمكم تقدرين تلبسين قفاز وتقرئي والي تقول وقت وماعندي وقت ومدري ايش

والله ياحبيباتي انا لو صار عندي وقت خمس دقايق اروح ركض للمصخف واقرى لو صفحه شوفي خمس دقايق واليل ياحبيبات قلبي طوييييييييييييييييل والي متزوجات تقدر بعد ماينام ابو الشباب تقوم وتغتسل وتتوضى وتقرى والعصر بدل ماتروحين لبيت فلانه وعلانه وتروحي تكسبي اثم باستماعك للقيل والقال والغيبه والنميمه والحش والسب اكسبي اجر جلستك على كتاب الله وقرائته ولاتنسن ان القران راح يجي يوم القيامه شفيع وحجه لصاحبه

فخلي القران يجي حجه لك ولا يجي حجه عليك

حبيباتي سامحوني اذا قلت كلام يجرح او يزعل لاكن والله انا احبكم وابي مصلحتكم واحبلكم الخير مثل ماحبه لنفسي

اختكم بالله المثقفه

شروط التسجيل ..
كل وحده تدخل تسجل اسمها وتدخل يوميا تقول كم قرائت
لين يخلص الشهر تعلمنا وش الطريقه الي اتبعتها عشلن قدرت تحصل وقت وتختم القران مرتين طول الثلاثين يوم
وكل هذا تشجيع لباقي العضوات وافكار لهن عشان يستفيدن وتذكري ان كل ماتكتبين لك اجره باذن الله واجر كل من يعمل بطريقتك

والحين الي عندها عزيمه واصرار تدخل وتسجل اسمها

ارجو من كل من يدخل الموضوع ان ينقله لاي منتدى اخر لكسب الاجر باذن الله
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ حنونه ~
~ حنونه ~

جزاك الله خير ..

أنا أختم القرآن كل شهر مره .. وفكرت أني أختمه مرتين في الشهر ..

بس افكر في طريقه ألتزم فيها .. لأني أقرأ بعد كل صلاة أربع صفحات وبكذا اختمه كل شهر مره ..

وإذا بختمه مرتين في الشهر فبعد كل صلاة أقرأ ثمان صفحات ..

وإن شاء الله أبدأ أختمه مرتين بالشهر بعد ما أكمل ختم القرآن لأني بالجزء الخامس عشر ..
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
جزاك الله الفردوس ياغاليه على دخولك في هذه الحمله وانتي اول العضوات الي اتشرف بدخولهن موضوعي وتسجيلها هنها
رتاج1
رتاج1
جزاك الله خير ..
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
جزاك الله الفردوس ياغاليه اختي ديالي العز

انا نفسي في حفظ القران والله يجعل ماكتبتي في موازين اعمالك

ولاكن هل انتي مشاركه في الحمله معنا
عيني امي وابوي
جزاك الله كل خير
على التذكير