amisha1234
amisha1234
اناماقول حبوب اغادير ماتسمن بالعكس تكبر الخدود والارداف بس بمجرد ماتتركينها ترجعين زي اول...........ت ان شاء السبت ابدا خليك متابعه
دريـاي عشق
دريـاي عشق
بنات شنو هذي حبوب اغادير..؟؟؟

او وين موجوده..؟؟
المفترسة
المفترسة
انا بكتب النظام واللي يعجبها تقول عشان نبدا السبت الجاي..............يالله ورقه وقلم الصباح على الريق عصير زبيب.وبعدة الفطور عادي(بيضه+مربى+حلاوه طحينيه+خياره)بس اهم شي الطحينيه الظهررر.........كوب حلبه.....لازم الغدا ....عادي.... بعد الغدا تسوين عصير مكون من(تين+تمره+زبيب)تطبخ على الناروبعدين تخلط في الخلاط ويضاف لها عسل العنبريه وتشرب العصر...........مكسرات محمصه وكاس حليب اوكيك المغرب .....كاس حلبه العشاء عادي واشربي عصير منجا وقبل النوم شوكلته سنكرس اوباونتي مع كاس حليب مضاف له ملعقه دبس التمر واللي تبغى تبدا معايا ت قول والنظام كله سعرات حراريه ويسير كل يوم ندخل النت وتقول كل وحده اكلت كل شي ....والا جلست تلعب :09:
انا بكتب النظام واللي يعجبها تقول عشان نبدا السبت الجاي..............يالله ورقه وقلم الصباح على...
هلا خيتو

والله فكره حلوه

انا معاكم

والله خاطري امتن واكون مربربه يا سلام

بس اريد استفسر عن حلاوة طحينية ما عرفتها

امكن نحن نسميها شي ثاني ارجوش تشرحيلي

ويالله

شدوا الهمة *** وانسوا الغمة *** وسيروا نحو القمة
المفترسة
المفترسة
هلا خيتو والله فكره حلوه انا معاكم والله خاطري امتن واكون مربربه يا سلام بس اريد استفسر عن حلاوة طحينية ما عرفتها امكن نحن نسميها شي ثاني ارجوش تشرحيلي ويالله شدوا الهمة *** وانسوا الغمة *** وسيروا نحو القمة
هلا خيتو والله فكره حلوه انا معاكم والله خاطري امتن واكون مربربه يا سلام بس اريد...
اوه صحيح نسيت اقولكم إن

وزني احم احم 42

وطولي 161
amisha1234
amisha1234
الرهش هي الطحينيه ووزنك فظيع يالمفترسه متزوجه انتي....................لازم انا وانتي والبنات نشجع بعض مايسير .............اشوف بنات اجسامهم روعه واتحسف..........انشاء الله يوم السبت بتحدا نفسي وابدا خلاص ماعاد ابغى اكون مهزله