قصتي والامي

الأسرة والمجتمع

انا
انا حاكتب لكم قصتي والله شهيد علّى كل كلمه ابكتبها واللي ماعندها الا التجريح رجاءً تحتفظ بردها لنفسها
انا حابه افضفض فما ابغى تجريح واهانات ماراح اذكر الاسماء الحقيقيه والاماكن والسنوات للخصوصيه
بدت قصتي قبل عده سنوات وتزوجت وبعد الزواج اصروا اهل زوجي اننا نزورهم قبل مانروح لاهلي بعد شهر العسل فوافقنا ورحنا لهم والمفاجآه إن البيت ماكان فيه الا ابو زوجي والباقي مسافرين والبيت انواع الحوسه والله يستر جلسنا عند ابوه يومين بعدين رحنا لاهلي كم يوم لما صار لنا كم يوم رجعوا اهله فرحنا لهم واستقبلتنا امه بالصياح قال ايش دموع الفرح وجلسنا كم يوم وبعدها رجعنا لبيتنا لان دوام زوجي بدا 
بعد فتره رحنا لاهله وكانت الصدمه إن مكان اقامتنا الملاحق الخارجيه اللي فالحوش واستمر الوضع كذا سنه وولدت بكري حاول زوجي اني انام مع خواته لكنني رفضت لسؤ معامله اخته وهروبها من مقابلتي إذا جيت عندهم يعني اجلس اسبوع او اسبوعين عندهم ما اشوفها الا كم مره حتى الوجبات ماتجي يطلعون اكلها لها واخته نفرض اسمها عبير ولا حتى تسلم علّيلما اجيهم فقلت ليش اهين نفسي
المهم ارجع لموضوعي فكانت ولادتي على دخول الشتاء وكنت بالملحق واتردد اغير للبيبي فأخذ برد وتعب فهذيك اللحظه قلت خلاص ليش نروح وحنا جالسين بالحوش والله ماترضها للشغاله مو لزوجتك ولكن ماكان يرد واستمر الوضع وانا والله إذا بغيت اروح انواع النكد لكن عيبي إني سلبيه ولا اخذ حقي 
مرت السنين وترقيت وصرت انام جوا بعد ماتزوجوا كل خواته وبدات تتحسن العلاقه كذا كنت شايفه لكن الواقع عكس هذا
بعد فتره تطلقت عبير ومع طلاقهابدت مشاكلي حاولت احتويها حتى ماتقول اني اخاف تحسدني لان حياتهم كلها خوف من الحسد وان كل الناس حاسدينهم 
بديت الاحظ انهم قاطعوا اعمامهم مع انهم اصلا مافيه علاقه بينهم هم علاقتهم مع خوالهم وبعد طلاقها بداو يتمشكلون مع كل الناس تقدرون تقولون فيهم حاله نفسيه 
اما انا وخالتهم وبنات خالاتهم تطورت علاقتنا معهم بشكل كبير 
مرت خالتي بمشكله صحيه وتوليت تربيه بنات اخت زوجي وهم بنتين لانها كانت مرافقه لامها تقريبا وعدت الوعكه على خير
بعد ماعدت الوعكه بدات مشاكلي بشكل كبير 
وبدايتها كنت رايحه لزياره لهم واول مادخلت استقبلت بانواع الهواش قال ايش تصادقين ناس من جماعتنا حنا مانحبهم واصلا حنا مانحبك ولا نطيقك وليش تجيننا وانت تدخلين جماعتنا لبيتك واللي زاد الطين بله جلست ارد عليهم وتطور الموضوع
اخطيت اني ماوصلت لولدهم الموضوع لانهم قالوا اني تلفظت على امهم وانا واثقه اني ماسويته بيسويه فيني اولادي وعارفه حق الكبير
واللي قهرني اتهموني اني قاذفه بنتهم والله شهيد ان القذف مو من طبعي ولا احبه وعارفه انه من السبع الموبقات والعياذ بالله الآن لي اربع سنوات مايكلمونني ولايدخلون بيتي حسبي الله عليهم
صدق اروح لهم باستمرار صله رحم ولا ودي اولادي يعقون فيني مع ان ام زوجي تقول ابزوج ولدي وباقهرك وادعي عليك بعقوق عيالك تخيلوا ام زوج تدعي على زوجه ولدها
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جود الالم
جود الالم
هذه قصتي باختصار ودعواتكم لي إن الله ينصرني ويظهر لزوجي الحق
كان زمان322
كان زمان322
انتي سوي اللي عليك وماعليك في احد
فلسطين انا
فلسطين انا
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اكثري من الاستغفار وادعي لهم بالهداية وربنا بيعينك لا تقطعيهم واذكري اجرك عند الله وخليك الافضل
دائره فوشيه
دائره فوشيه
الله يفرج همك
تعبت اكابر
تعبت اكابر
الله ينصررك على من ظلمك