كيف نعرف ان العطر اصلي ولا لا ؟ حتى المحلات المشهورة صارت تبيع تقليد.......

المكياج والعطور

هااااااااااااي لبنات المنتدي الرائع :)

انا ساكنة بجدة اشتريت من فترة عطر اسكادا اللونو احمر من قزاز ريحتو عجبتنى بس اكتشفت انو اعطانى هوة مش اصلي لان بنت عمي جابتو لية من الامارت هدية حسيت في فرق كبير الي جابتلى هوة احطو يومين على الملابس الريحة زي ماهية اما الي جبتو من قزاز ريحتو تطير على طوووووووووول :16: كيف اعرف ان العطر اصلي ولا لا ووين المحلات الي تبيع العطور الاصلية ياريت تقولولي انا عايشة بجدة لان صراحة الاصلي يختلف عن المقلد بكتيررررررررر حتى الاماكن الموثوق منها صارت تبيع مو اصلي وبنفس سعر الاصلي واللة خسارة::icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:

بليزززززززززززززز قولولى لانى قاعدة الحين اجهز لانى حتجوز بعد شهرين انشاللة وخايفة العطور الي اجيبها تطلع مو اصلية :icon28: :icon28:
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الحفر
بنت الحفر
هلا حبيبتي
ومبروك مقدما
انا عندي سكادا الاحمر وريحته ثاااااابته
والاصلي دايما تلقينه عند المحلات المعروفه
انا اشتري دايما من فيسز وهارفي نيكلز ودبنهامز طبعا هذا اذا رحت الرياض وكل شي عندهم اصلي اما قزاز ولا مره دخلته بس اغلب اللي عندهم اصلي
غرييييييبه
شيخةالزين
شيخةالزين
والله يا بنات صحيح..
انا اكتشفت هالشي انا شريت مونت بلانك من البحرين وريحته ويه وتبقى على الملابس .. وصديقتي عجبها وشرته من دبنهامز.. بس فرق بالريحه من جد ماكنهم نفس الشي..
ومره نفس الشي اخوي جابي لي عطر من امريكا ولما خلص شريت زيه من هنا برضو نفس المشكله الريحه تختلف وتطير ماتبقى..
انا من زمان وحده من البنات قالت لي لا تشترين عطورك من السعوديه لانهم يقللون نسبة الكحول فيها .. عشان كذا ما تثبت .. والله اعلم :)
منوووله
منوووله
اصلا قزاز ماعمري اشتريت منه لا انا ولا الي اعرفهم معروف عطورات مو الاصليه
في انتظار الامل
مشكوره ياعسل

كنت ناويه انزل هالسوال

صدق يابناااات دايم عطوراتي اللي من برااا تيجي اروووع من اللي نشتريهاااا هنااا مدري ليش

واذا سالت راعي المحل قب فيني وقااال مانغش وسوالف مدري ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهم نصابين
شكلي بابطل اشتري عطور فرنسيه من هناااااا

وعلينااا بالعود الاصلي وبس
لانه بدوووووون كحووول

وسلامتكم
بحبك ياماما
بحبك ياماما
اشكركن على ردكم يابنات حواء واللة انى محتارة اشتري من فين العطر الاصلي وكيف اعرف انو اصلي لانو مابيكون في اختلاف في الريحةبيكون اختلاف في قوة العطر وثباتة :29: وفعلا كل مااروح مكان البياع يقعد يقول هادا اصلي انا ماابيع مقلد هوة بيكون اصلي بس التعبئة من الخليج مابتكون من مكانو الاصلى اذا كان فرنسي اواغيرة بس ومازال البحث عن مكان يبيع العطور الاصلية ....................... :( :( :( :06: :06: