دنيتي2
دنيتي2
يا أختي لا تخلطي الأمووور طاعة الزووج واجبة و حقه عظيم حتى لو زعلنا و انضغطنا بشغل البيت و طلبات البيت و البزارين و التنظيم حلو بطريقة منظمة فرق عن تحديد النسل و برضوووو إنكِ تأخذي حبوب منع الحمل من دون علم الزوج أو رضاه تأكدي من الحكم الشرعي الدين أساس حياتنا و صدقيني كل وحدة بتنصحكِ على حسب حالها و وضعها دام زوجكِ راضي و مقصدكِ تنظيم النسل ماااعليكِ من أحد اسمعي و ابتسمي وارمي كلامهن البحر
يا أختي لا تخلطي الأمووور طاعة الزووج واجبة و حقه عظيم حتى لو زعلنا و انضغطنا بشغل البيت و...
الأخت دانه كفت و وفيت
معلمة معهد
معلمة معهد
مع السلامه خليه يتزوج الله لارده المهم انا وراحتي النفسيه 
ام لثلاث بنات
ام لثلاث بنات
حبيبتي ترتاحي الحين بس تتعبي بعدين اذا تزوج وخلاك بالبيت لحالك لاولد ولاتلد ...بعدين من قال ان شرب المانع مايجوز الشرع عطانا سنتين للحمل والارضاع بعدها لك الحريه بالحمل .

احيانا تنظغطي من الي حولك وتقولي الامتى اركض وادور رضا غيري بس وش نسوي هذي سنة الحياة والله خلقك كذا .

الي تبغى تحمل تتابع التبويض عند الدكتوره عشان تعرف متى نزول البويضه وتشرب اشياء طبيعيه تنشطها مثل المراميه والبردقوش والانناس وجبوب اللقاح مع العسل

والي ماتبغى تسوي العكس يعني لاتشرب شي وبيوم التبويض مايصير فيه جماع عشان مايصير حمل .
Joliemom
Joliemom
الدولار تحزنين إذا ما تعرفي رد عدل زي الأوادم ، ذكرتيني بطالبات الإبتدائي ..
اللهم فك عقدة لسانها يفقه قولها ..
شكراً عن جد حلو ذكر الله ..
أختي دانة الدنيا شكراً على ردك وأنا والله أعرف حقوق الزوج وحتى حقوق الأبناء بس أنا مشكلتي مع الحمل ، بس لا تفهميني غلط ، انت الآن شايفه اللي زمان كيف صحتها وبنات الآن كيف صحتهم ، والدليل انت شوفي في الرضاعة الطبيعية مو المفروض تكون أكبر مانع للحمل لمدة سنتين ،الآن الرضاعة الطبيعية ما تكفي لولدك لازم يكون فيه حليب صناعي ،والدورة تجيك أول ما تخلصي الأربعين !!
وهذا غير القرف اللي بنصادفه من سهر ولخبطة هرمونات وتعب وهلاك واغماءات ، وبعد هذا كله نحمل كمان ،وذي اللي تبغى تخلف درازن بعذر إنهم يشيلونها لما يكبروا يحصلونها كأنها زومبية (نص حية ونص ميتة) تتعبهم نفسياً بروحاتها وجياتها للمستشفى !!!!بدل ما تفضى لواحد أو اثنين بالكثير وتعيشهم أحلى عيشه وأحلى دلع ..
وأختي أميرة شكراً على ردك ، وبقولك شيء الرجّال لما زوجته تمرض تزوج عليها ولما ما تقدر تخلّف برضو يتزوج عليها ولما تخلّف برضو بيتزوج عليها ،، يعني أفضل لك إنه تسوي اللي فيها مصلحتك ..
أنا أعرف إنه كلامي كثير منكم ما تأيدني ،، بس هي قناعاتي ..

Joliemom
Joliemom
شكراً معلمة معهد ولأم لثلاث بنات على ردودكم ..