***أم سيورة***
***أم سيورة***
تسلم الأيادي ياغلا

حلوه كثيير وشكلها يشهي
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
الحب فى الله ماشاء الله عليك جعت اللحين (( وجه يصيح )) صراحه ابدااااااع ماشاء الله عليك كرات اللحم مو مثل الكفته ؟؟ انا غثيتهم فيها لين خلص اللحم المفروم :) الله يسعد قلبك ياحبى الله والله انك كذا مدهره هنا :) والله انى ماسكه الجوال ارسل بس من النيله معي يرسل شئ :( ابحاول معه لين يرسل غصب عنه
الحب فى الله ماشاء الله عليك جعت اللحين (( وجه يصيح )) صراحه ابدااااااع ماشاء الله...
واخيرا يوم جتنى الصيحه ارسل ==> وين الوجه اللى يصيح :p

المهم هذا حلا كنت ابطلع يوم الخميس وسويته يمكن بنص ساعه سرريع وينفع للزنقاات :eek:

الحلا اللى بالجوانب

توست ...... تفردينه بالنشابه وبعدين تقطعينه قطع دايريه على حسب رغبتك بس انا احس الصغير مرره احلى واطعم
بعد ماتقطعين لك مجموعه

بتاخذين لك قطعتين دايرتين صغاار ووتغمس جهه منهم بالنستله عشان تلصق بالثانيه
==> اتمنى انكم فمتوا النقطه هذى :o
بعدين تكونين مجهزه عندك بصحن (( علبه قشطه فنجال سكر ناااعم _ ملعتين كاكاو بودره ))

وتغمسين التوست اللى لاصقتيهن ببعض فيها من كل الجهتين

بعدين غطيه باجوز الهند من كل الجهتين
وصفى بورق بيلسيان وقدميه ترى طعمه يجنن ولا يدرى احد انه توست :angry2:

________

الحلا الثانى اللى بالنص
هذا اخذته من هنا اسمه حلا يقطع القلب وسهل مرره

الطريقه

(( بسكوت شاهى مطحون اعجينه بنستله ((حليب مركز )) واذا كان ثقيل زيدى عليه قشطه يخفف ويلينها

وبعدين جيبى قصدير واحطيه عليه بعدين غطيه بالتغليفه النايلون وابدى الفرد لين تتوزع وتكون شوى خفيفه

وادهنها بشكولاته سايله اى نوع تفصلينه وبعدين لا تلفينها انتبهى

دخليها الثلاجه بدون لف شوى بس يبرد الكاكاو السايل
بس اربع دقايق بالكثير

وبعدين طلعيها ولفيها رول ودخليها الثلاجه عشر دقايق وتكون جاهزه

وقطعها حلقاات وياسلاام تهبل وسهله بس شرحى صعب :o

اتمنى يارب انكم فهمتوها زين
بغيت انسى الصووره :angry2:

شوفوها

يارب تعجبكم يارب يارب ==> قاامت تقنت :42:
ام خزامى
ام خزامى
واخيرا يوم جتنى الصيحه ارسل ==> وين الوجه اللى يصيح :p المهم هذا حلا كنت ابطلع يوم الخميس وسويته يمكن بنص ساعه سرريع وينفع للزنقاات :eek: الحلا اللى بالجوانب توست ...... تفردينه بالنشابه وبعدين تقطعينه قطع دايريه على حسب رغبتك بس انا احس الصغير مرره احلى واطعم بعد ماتقطعين لك مجموعه بتاخذين لك قطعتين دايرتين صغاار ووتغمس جهه منهم بالنستله عشان تلصق بالثانيه ==> اتمنى انكم فمتوا النقطه هذى :o بعدين تكونين مجهزه عندك بصحن (( علبه قشطه فنجال سكر ناااعم _ ملعتين كاكاو بودره )) وتغمسين التوست اللى لاصقتيهن ببعض فيها من كل الجهتين بعدين غطيه باجوز الهند من كل الجهتين وصفى بورق بيلسيان وقدميه ترى طعمه يجنن ولا يدرى احد انه توست :angry2: ________ الحلا الثانى اللى بالنص هذا اخذته من هنا اسمه حلا يقطع القلب وسهل مرره الطريقه (( بسكوت شاهى مطحون اعجينه بنستله ((حليب مركز )) واذا كان ثقيل زيدى عليه قشطه يخفف ويلينها وبعدين جيبى قصدير واحطيه عليه بعدين غطيه بالتغليفه النايلون وابدى الفرد لين تتوزع وتكون شوى خفيفه وادهنها بشكولاته سايله اى نوع تفصلينه وبعدين لا تلفينها انتبهى دخليها الثلاجه بدون لف شوى بس يبرد الكاكاو السايل بس اربع دقايق بالكثير وبعدين طلعيها ولفيها رول ودخليها الثلاجه عشر دقايق وتكون جاهزه وقطعها حلقاات وياسلاام تهبل وسهله بس شرحى صعب :o اتمنى يارب انكم فهمتوها زين بغيت انسى الصووره :angry2: شوفوها يارب تعجبكم يارب يارب ==> قاامت تقنت :42:
واخيرا يوم جتنى الصيحه ارسل ==> وين الوجه اللى يصيح :p المهم هذا حلا كنت ابطلع يوم الخميس...
غلا
ولا يهمك انا اللي مصدقه نفسي :42:عندي الكتاب مستانسه حسبت كل الناس مثلي:22:
بس لعيونكم تامرون امر
هذي طريقة تارت بسكويت الشاي
في الخلاط
3بيضات....رشة فانيليا..نص كاس سكر...نص كاس حليب سايل...نص كاس زيت...
ثم نضيف لها..1 ونص باكيت بسكويت الشاي مطحون..ملعقه صغيره باكينغ باودر
ونعجنها جيدا ثم نصبها في صينية التارت...اللي مجوفه بالوسط...ونحطها بالفرن
نطلعها واذا بردت نقلبها ونصب عليها الخلطه..
بيالة سكر..نص علبة قشطه...3 حبات جبن كيري...بيالة حليب بودره
ونسوي خطوط بالهرشي ونمشي السكين عليها علشان يطلع الشكل النهائي المزين

انا ما تقيدت بالضبط بمقادير الوجه قللت شي بسيط
وبالعافيه

وسامحوني ان شاء الله المره الجايه الطبق مع الوصفه
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
غلا ولا يهمك انا اللي مصدقه نفسي :42:عندي الكتاب مستانسه حسبت كل الناس مثلي:22: بس لعيونكم تامرون امر هذي طريقة تارت بسكويت الشاي في الخلاط 3بيضات....رشة فانيليا..نص كاس سكر...نص كاس حليب سايل...نص كاس زيت... ثم نضيف لها..1 ونص باكيت بسكويت الشاي مطحون..ملعقه صغيره باكينغ باودر ونعجنها جيدا ثم نصبها في صينية التارت...اللي مجوفه بالوسط...ونحطها بالفرن نطلعها واذا بردت نقلبها ونصب عليها الخلطه.. بيالة سكر..نص علبة قشطه...3 حبات جبن كيري...بيالة حليب بودره ونسوي خطوط بالهرشي ونمشي السكين عليها علشان يطلع الشكل النهائي المزين انا ما تقيدت بالضبط بمقادير الوجه قللت شي بسيط وبالعافيه وسامحوني ان شاء الله المره الجايه الطبق مع الوصفه
غلا ولا يهمك انا اللي مصدقه نفسي :42:عندي الكتاب مستانسه حسبت كل الناس مثلي:22: بس لعيونكم...
الحب فى الله

لا والله من جد طبقك يجنن ماشاء الله ويفتح النفس بس مايجوع لانى تونى متعشيه :p

الله يسعدك يارب

اما الحلا مو اختك فى الله اعجز مخلوقه على وجه الارض واتوقع ادخل موسوعه غينيس للعجز :42:

عشان كذا تشوفون كل طبخى كله تسوينه وانتى منسدجه على جنب :22:

ام خزامى
ياحيااتى انتى
الله يسعدك يارب

ياب انك مازعلتى منى
بس والله كله عشانك انا عارفه فيه ناس تدخل تشوف الطبق ولاتشوف الطريقه تقعد

تسب وتغلط وانا مااحب هالحركااات :angry2:

ياحيااتى والله ماقصرتى
الله يسعد قلبك يارب ويوفقك ويسعدك
صافي الود
صافي الود
موضوع راااااااااااااااائع