كيف تنتفخ الفطاير

اطباق عالم حواء

Narrow]COLOR=crimson]السلام عليك
انا الحين جربت كذا عجينة للفاطير الشكل ازكي بس ابي اعرف كيف تستوي من الداخل بشكل حلزوني وشكل الكروسان وهل ترقونها خفيف ام كيف تعملونها ياريت حد يساعدني بيكيفية استعمال العجين بعد التخمير والله يزيكم كل خير ومبروك عليكم الشهر :44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Amarige
Amarige
بالنسبه للكرواسان انا افرد العجينه حتي تصير في سمك الورقه لان الكرواسان يتلف كثير علي نفسه و لازم يكون رفيع حتي يستوي تمام لكن النسبه للفطاير مو لازم تكون رفيعه جدا لانها طبقه واحدة,,,,,,,,هذا الاعرفه و الله اعلم
القطرية
القطرية
مشكورة حبيبتي على ردك ابي اعرف كيف تنضج الفطيرة اذا كانت مسكرة من الداخل وكيف تنتفج واهي ناضجة
رقيقة
رقيقة
القطرية .. العجينة راح تستوي معاك بس حاولي ماتفتحين الفرن إلا بعد مرور 10 دقايق على الاقل .. وراح تلاحظين إنتفاخها والانتفاخ هذا يجي من المقادير يعني البيض والبيكنج باودر والخميرة كلها تنفخ العجينة، وراح تستوي من الداخل إنشاءالله بس خليها على حرارة 170 وإنتظري ولاتستعجلين على فتح باب الفرن.
رقيقة
رقيقة
القطرية .. العجينة راح تستوي معاك بس حاولي ماتفتحين الفرن إلا بعد مرور 10 دقايق على الاقل .. وراح تلاحظين إنتفاخها والانتفاخ هذا يجي من المقادير يعني البيض والبيكنج باودر والخميرة كلها تنفخ العجينة، وراح تستوي من الداخل إنشاءالله بس خليها على حرارة 170 وإنتظري ولاتستعجلين على فتح باب الفرن.
القطرية
القطرية
مشكورة حبيبتي رقيقة لاني انا مرة اطلعت عندي مش مستوية من الداخل ومرة ثانية طلعت لينة بس مش ناضجة من الداخل يعني لو ارقها اخليها خفيفة او كيف:26: