usha

usha @usha

محررة برونزية

اهل ابها بدي اعيد عندكم .......؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا صديقاتي الغاليات
هاذي اول مره راح ازور فيها ابها البهيه وحابه اعرف من كن لو ممكن حدى يقولي كيف العيد في ابها ومن عندها خبره في الفنادق والاماكن السياحيه هناك

معلش راح اغلبكم معي

تحياتي
ام الشوش :25:
7
970

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجدان الامورة
يا هلا بيك وتنوري ابها يا غالية
وكان ودي اكون بالجنوب لكني باسافر مكة
اخبرك احسن فندق اهو قصر ابها على السد اهو وخدماته ممتازة وفيه فلل بعد لو ما تبين فندق
وموجود مطعم فخم بالفندق وجلسات على السد وملاهي للاطفال ويصير فيها عروض العاب نارية بالعيد ويكون فيها محلات بيع وكوشكات بضايع مختلفة
وتلفريك يوديك لحديقة ابو خيال وهي رائعة جدا
بابها اماكن تسوق
سوبرماركت ممكن الغنيم للتسويق وفيه محلات العربية للعود ومكياجي ولاسنزر وبدون اسم ومحلات كثيرة وبيه ملاهي للاطفال او الجسر
توجد محلات مانجو ومكس وبلاتيين وغيرها
روحي اماكن سياحية مثل السودة وخذي ليلة كذا بالفلل وروحي المطل جدا رائعة وضباب وباردة
فيه الحبلة فيها تلفريك والعاب ومطاعم وفلل وتنزلي من التلفريك لجلسات واماكن روعة مثل الغابات حلو لو تاخذي معك كاميرا تصوير فديو
روحي كمان الفرعاء هذي الخميس برضوه منتزه بر واشجار ممكن تعملي رحلة شوي
فيه كمان بالخميس تروحي قرية بن حمسان تراثية وتشوفي تراثنا وتحضري عروض وفيه بيع واكلات شعبية
فيه محلات المخازن الكبرى بين الخميس وابها للتسوق وفيه جنبها سيتي بلازا
بالخميس فيه فندق ترايدنت والعزيزية
ولو حابه تروحي مشغل بالعيد بالخميس فيه دار امل للتجميل بشارع الملك فيصل بعد ترايدنت
اتمنى اكون افدتك
ورحلة موفقة
الم السنين
الم السنين
وانا ماانصحك تجي الابالصيف لان اغلب الاماكن السياحيه مقفله بسبب البردالشديد:27: :26: :24:
nanaaQ
nanaaQ
:06: ابها :06:

والله مشتاقه لهااااااا

اختي usha لازم تاخذين معاك لبس شتوي تمام لانه برد ابها جبلي اذا في الصيف بارده بالليل تخيلي برودتها بالشتاء

وبالنسبه للاماكن ماقصرت اخت وجدان الاموره

والله اشتقت لك يا ابهاااااااا:( :44:
ام فارس
ام فارس
usha
usha
وجدان الامورة
:24:
ست الحسن
بنت السراه
ام فارس
بارك الله فيكم اخواتي والله اثلجتم صدري ورأيكم كان ذا قيمه عندي
وخبرت زوجي واقتنع بكلامكن
بس.....................

وين ممكن الواحد يقضي عطله العيد في اي مدينه تكون هاديه وجوها حلو وفيها طبيعه حلوه

لا تأخذوني هذا اول عيد لنا في المملكه ومش حابتن نطلع بره

ياريت حدى يقول لنا وين بيقضي عطله العيد

ولكم الف شكر
:26: :26: :26: