قوت القلوب2008
قوت القلوب2008
مااااااااااااااالها مضار بتاتآ

والله مهمه مرررررره

وتعوض فقد الكالسيوم ومهمه لللطفل

لايهمك كلام الناس

انا كلتها في الرابع والخامس والسادس والسابع و الثامن وتركتها يوم دخلت التاسع

والحديد الى الأن مستمره عليه من الرابع
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
لا خذيهم ضروريه والله انا ببدايه ثلاث شهور من حملي كنت زي المشلوله من ألم ظهري كنت اتعب بسرعه فضيعه حتى سريري رغم انو طبي بس ماكنت ارتاح عليه ومااسترد ظهري قوته الا بعد الشهر الرابع لما كتبتلي الدكتوره على حبوب الكالسيوم وفعلا يطلع عليك بعدين وهذهو الحين بدا ظهرك يوجعك من قل لكالسيوم لانو الجنين الحين جالس يسحب من جسمك الاشياء المفيده فانتي لازم تعوضين هالنقص بحبوب الحديد والكالسيوم وفعلا اعرف وحده ماكانت تاكل حبوب الكالسيوم ولما تشوفين ولدها الحين ماتعطينه عمره ابد شكله اصغر من عمره بكثير ومايمشي عدل ولما اسألتها امي ليه ولدك كذا قالت اني كن ارمي حبوب الكالسيوم وماأكلهم فانتبهي
لا خذيهم ضروريه والله انا ببدايه ثلاث شهور من حملي كنت زي المشلوله من ألم ظهري كنت اتعب...
ماريه333 مشكوووووووووووووووووره ياقلبي
يعني رايك لو حسيت بالم اكلمه بس انا احس احيانا بالم ظهري

lmar الف شكر على ردك

المشكله قليل اشرب حليب او لبن احيانا واخاف اضر البيبي :44:

ام كرشه

مشكوووووووره على ردك يالغاليه وشكلي باخذهم يوم واخليهم يوم لاني في الشهور الاخيره

مشكورين على ردودكم الله يهون عليكم
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
ماريه333 مشكوووووووووووووووووره ياقلبي يعني رايك لو حسيت بالم اكلمه بس انا احس احيانا بالم ظهري lmar الف شكر على ردك المشكله قليل اشرب حليب او لبن احيانا واخاف اضر البيبي :44: ام كرشه مشكوووووووره على ردك يالغاليه وشكلي باخذهم يوم واخليهم يوم لاني في الشهور الاخيره مشكورين على ردودكم الله يهون عليكم
ماريه333 مشكوووووووووووووووووره ياقلبي يعني رايك لو حسيت بالم اكلمه بس انا احس احيانا بالم...
دلوعه امها

شروق الازهار

قوت القلوب

ان شاء الله اني بستمر عليها

بس والله خرعني الدكتور يقول لاتاكلينها

الله يعين متى نولد ونرتاح

الله يجزاكم خير ياااااااااااااااااااارب ويهون عليكم ياعسلات
*ريناس*
*ريناس*
انا استغرب اللي تقول لا تاخذينها يختي اهم شي للحامل الكالسيوم والحديد خاصه بعد الرابع لأن الطفل يبدا يكبررر وهذا راح يساعدك اختي اساسا الحبووب يوم تاكلينها لازم تشربين حليب شلون لو ماتكلينها ؟

كولييها هي حبه باليوم صح اللي تاكل اكثر من حبتين تضر الكلى هذا اللي اعرفه اما حبه ماتضر بأذن الله وحاولي تاكلين اجبان وحليب
شموخّ
شموخّ
نا زيك اخذتها وزاد وزني

وعلطوول تركتهاا