hot.chocolate
hot.chocolate
أسأل الله العظيـــم رب العرش الكريم في هذه الساعة الأخيرة من يوم الجمعة أن يمن عليك بكرمه وجوده وإحسانه ويرزقك بالحمل السليم الثابت المعافى عاجلا غير أجل وأن يتمه لك على خير ويرزقك طفلا سليم معافى انتى واخواتى المسلمات
أسأل الله العظيـــم رب العرش الكريم في هذه الساعة الأخيرة من يوم الجمعة أن يمن عليك بكرمه وجوده...
أميـــــــــــــــــــــــــن يارب العالمين....وجعل الله يرزقك من حيث لا تحتسبي ويمن عليك من جوده وكرمه
hot.chocolate
hot.chocolate
حبيبتي الله يعينك ويعوضك ان شالله عاجلا غير اجلا ... وانا مثلك سقطت 7 او 8 مرات لكن الحمدلله ربي اكرمني ... صرت بكل حمل يا اختي من اول ما ادري اني حااامل .. لازم اخذ مثبت + ابر هيبارين +اسبرين + حمض الفوليك ... مع انه جميع تحاليلي سليمه ... واذا ما خذيت الهباريت اجهضت او وقف نبض البيبي اول .... حبيبتي ايش الادويه اللي تاخذينها فترة الحمل ؟؟؟؟؟
حبيبتي الله يعينك ويعوضك ان شالله عاجلا غير اجلا ... وانا مثلك سقطت 7 او 8 مرات لكن الحمدلله...
حبيبتي أشكرك على ردك ...أنا من قبل لا أحمل أستمر على الفوليك أسيد ومع بداية الحمل أخذ أسبرين ومثبتات..والدكتور لا يرى أي داعي بالنسبة لحالتي في استخدام هيبارين لأني لا أحتاجه ولستخدامه سيكون في ضرر لي..والله كريم اذا اراد شيئ فيقول له كن فيكون...الله يفرحك بأولادك ويحميهم وبفرحك ويرزقك من حيث لا تحتسبي...
moon1426
moon1426
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك ويرزقني وجميع المنتظرات الذرية الصالحه السليمة المعافاة ...فقد مررت بما مررتي به وأعلم جيداً شعورك ولكن هذا ماقدره الله لنا والحمد لله على كل حااال ...

إذا الآن تقرأين البقرة أوقفيها وأقرئي فقط المعوذات وآيه الكرسي وأخر أيتين في البقرة ولا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير مائه مره ...واستشيري أحد الرقاة الثقاة في حالتك الآن وإذا كتب الله لك الاسقاااط لاتنسييييييين تشربين سبع ورقات من السدر مطحونهة في علبه مويه صحه اللي بريال اول مايتوقف النبض وخلاص طبياً إذا فيك تابعه بتنزل بإذن الله على تجربه الكثير من الاخوات هنا...

وفقك الله لكل خير وربط على قلبك..وأبشري ماعند الله خير وأبقى..
نظـر عينـه
نظـر عينـه
الله يعوضج ان شاء الله يارب
والله يرزقج الذريه الصالحه ولكل مسلمه يارب
ساحرةالكون
ساحرةالكون
الله يعوضك بتوام سليم
الله يرزقك الذرية البارة
لازم تروحين لشيخ يرقيك
الله يسهل امرك