بوندس

بوندس @bonds

محررة برونزية

كملت 20يوم وطلعت مع زوجي عالبحر

الحمل والإنجاب

سلام يااحلا حوائيااااااااااات
ابشركم كملت العشرين يوم الاولى وطبعا قاضية نفاسي ببيتي ووووووووووووووحدي:44: لاانيس ولاجليس عيالي بنادي صيفي وزوجي شغلو مايخلص وقليل جلسة بالبيت ونفسي ضاقت من الوحدة والملل رغم الجيران ييجون ومايقصرون بس للاسف ولادتي جات على بداية اجازة وسفر والكل يجهز للصيف واللي تيجي مرة ماتكررها ثاني وتعتذر وتمشي وكل مالهم بيقلو:(وطبعا انا ماتعودت على كذا عندنا النفاس بيتها ماينقطع من الزوار بس الحمدلله صرت انام زييييييييين من الهدوء اللي اول مره احسه بنفاس وقضيت النفاس مع البيبي والدمووووووووووووووع:icon33: بتقولو ليه لاشعوريا كل ماافتكراهلي واخواتي احس بشعور غرييييييب واتمنى وجود اي احد منهم جنبي يالله الحمدلله على كل حال اهم شي العناية اللي سويتها بهالايام الاولى اتوقع انه احسن نفاس لي واحساسي باني ماشية تمام مع الادوية والتغذية والمشروبات والسفوف والبطن وآه من البطن بس الحمدلله نزول سرييييييييييع من فضل الله ماشاءالله لاقوة الابالله ثم العناية والشد وطبعا زبدة الكلام اني خرجت اليوم مع سي السيد وطلعنا الكورنيش :icon28::icon28:واكلت سحلب:booo:وزوجي مبسووووووووووط عالآخرمسكين مو مصدق اني حخرج معاه وبصراحة دفيت نفسي وحصنت وطلعت قولو ماشاءالله تبارك الله وفعلا كنت بأمس الحاجة لمثل هالخرجة واتوقع في معارضين كثير للخروج بهالمرحلة بس والله طهئت وزهئت على قول اخوانا المصارية فشورايكم ياحلوييييييييين
67
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب كنج
احب كنج
ماشاءالله تبارك الله

عقبال ماتطلعين من النفاس

بس حصني نفسك وانتبهي من العيون

فعلا لوحده تحتاج تغير جو بس افضل ماخديدري وتكون طلعه سريعه
قلبهامحمد
قلبهامحمد
ماشاء الله ولاتعلمين احد الناس على المرض يحسدون خلي عاد الصحة والعافية
وردهـ الكونـ كلهـ
والله ما الومك النفاس ضيقة صدر

والراحة النفسية مهمه
بوندس
بوندس
خوفتوني على نفسي الله يبارك فيكم قولو ماشاءالله لاقوة الابالله
thequeen99
thequeen99
عاااااادي اهم شئ لاتضغطين على نفسك يعني اذا تعبتي ارجعي على طول للبيت .
ما ضر حريم اول الوحدة تولد من هنا وتقوم من هنا شغل وكرف وصحتهم احسن من صحتنا بكثييييير .
بس هذا ما يمنع انه تحصنين نفسك الناس فعلاً ما تعطي خير .