** كستناء **
** كستناء **
الداعية الى الحق تشريفك كفايه

عسوله ****salwa332 ***alezea****بقايا جراح ****مآذن
جزاكن الله خير

رنااااا .... في مثل هذا الظرف ... الشرهه مو على الطالب ... الشرهه على الاستاذ او الاستاذة المسلمين الذين يعلمون بان كتاب الله لايمسه الى المطهرون ....... وشكرا

القلمُ الورديُّ لا مانبيه يقول انه مسيحي ..... نبيه مايلمس القرآن ....... وشكرا على مشاركتك

حلااااااا هل المسيحي طاهر مثل المسلم ؟؟؟؟؟؟
مااعتقد .... وشكرا
عدة الصابرين
عدة الصابرين
المسيحي كاااافر....وقد كفرهم الله عزوجل في كتابة الكريم وهذا لايختلف فيه اثنان
ولكن الدين الاسلامي وضع أسس وقوانين للتعامل معهم...من حيث العمل معهم للاستفادة من علمهم والبيع والشراء
وغيرها من الأمور ...ولكن لانواليهم ولانقلدهم ولا نحبهم لأنهم كفروا بالله وأشركوا به..
ولهم احكام خاصة بهم فهم أخذوا الامان من المسلمين وجاؤوا للعمل في ديار الاسلام
فلا يجوز قتلهم ولا تأذيتهم لانهم أخذوا الامان...
أاما ما يحدث الآآن من هرج..قتل وذبح تقشعر منها الابدان ليس من الدين بشيء بل هو الجهل باحكام الشريعة السمحاء
فالخوارج (كلاب النار) كما وصفهم النبي صلى الله عليه وسلم
استحلوا دماء كل من يخالفهم ونشروا الفتنة بين الناس... قاتلهم الله

وأنا جاهزة لاي أستفسار من الخوات
رنااااا
رنااااا
((في مثل هذا الظرف ... الشرهه مو على الطالب ... الشرهه على الاستاذ او الاستاذة المسلمين الذين يعلمون بان كتاب الله لايمسه الى المطهرون ))

الغاليه سفرجـــــل

الشرهه مو على الاستاذ أو الاستاذه.......على إلي سمح لهم يدخلون مدارس المسلمين وأنه يتحتم عليهم أن يدرسوا القرآن والمواد الدينيه

أسألي أي أستاذ وقولي له ليه تسمح له يقرأ القرأن وأنت عارف أنه لا يمسه إلا المطهرون.......؟؟؟؟

بيقول أجل تريدين يقولون عني أرهابي

أحنا في هذا الوقت لو تقولين كلمة الحق قالوا أرهابين

مره كنت أوضح مسأله في الأديان أخذتها ودراستها في قسمي في الكليه

وش ردو علي؟؟؟؟؟؟؟

قالوا أسكتي يالأرهابيه

أنتم متطرفون وتدعون للأرهاب

وإلي يقوله لنا مسلمون يقفون مع المسيحين ضد المسلمين عشأن يرضونهم ويرضون كلمات الخنزير بوووووش
فوتوجينيك
فوتوجينيك
انا اقول شل الله يد الارهابيين الذين شوهوا سمعه الاسلام اما هذا الشخص مع انه اخطأ فعلها لينجو بنفسه لا يلام لكن الارهابيين يدل ما يفعلونه على مدى حقارتهم والاسلام بريء منهم لو كانوا فعلا يجاهدون كما يزعمون فليجاهدوا في فلسطين لكن الخوف يبعدهم الاسلام بعيد من هذه الاشكال القذره الاسلام بريء منهم فليقل لهم احد اذهبوا وجاهدوا في فلسطين سيتجمدون في مكانهم من الخوف لكن الاابرياء يستقوون عليهم والله انا فيني حره عليهم الله ينتقم منهم اذا كانوا راح يشوهون سمعه الاسلام بهذه الطريقه
وهج الشموع
وهج الشموع
فوتوجينيك بردتى قلبى.انا ما الوم الاردنى انه اراد النجاه بنفسه من هؤلاء الانجاس لكن الوم اللى جعلوه يسوى كذا حسبى الله عليهم وانتقم منهم....