دعوة للمقاطعة ...... خليها تعفن

اطباق عالم حواء

اهلا بكم جميعا ومبارك عليكم الشهر جعلنا الله من صيامه وقيامه

بحكم عصر السرعة اللي احنا فيه ابدخل على الموضوع سيدا بدون مقدمات

وهو لما انتشر خبر تصريف اللحوم الفاسدة في هايبر بندة

توقعت انهم يغلقون الهايبر كله لكن للاسف حكم القوي على الضعيف واللبيب بالاشارة يفهم

والصراحة مو غريب عليهم الغش ابدا لما اتقضى منهم تطلع لي اسعار عند الكاشير غير اللي في العرض

( وعلى فكرة كثير يشتكون من هالمشكلة في بنده بالذات )

واخر موقف صار لي معهم قبل سنة من بعدها ماعاد قبلت عليهم

((لان هالموقف بالذات اكد لي شكوكي وقطعت الشك باليقين >>>احلى ياذكية كفشتيهم تو الناس بدري من عشرين سنة ))

المهم كنت شريت الدقيق الكويتي اللي يجي شدة كاملة عشر حبات

وكانت تسعيرة الحبة باربعة ريال ونصف لما رحت للكاشير

وماشريت الاالدقيق فقط وهذا اللي خلاني اكتشف النصب >> اذكروا الله على هالنباهة .....

قالي الكاشير ادفعي 55 ريال انا انفجعت وقلت كيف اكيد انك

غلطان انا اشتريه من العثيم ب40 ريال قال لا ارتفع سعره قلت طيب مكتوب على الحبة هناك باربعة ونص.....

المهم انا واياه اخذ ورد لما اخذته ب51 ريال ... وللامانة بالضبط 50 ريال و95 هللة

(طبعا ماهمني لو كان هذا سعره الحقيقي لكن اذا صار كذا عن غش والله تنقهرين لو كان بريال )

قلت بقلبي الله لايربحكم ياغشاشين كنت حامل وتعبانة ومالي خلق مشاكل ولا كان وريتهم الشغل والله مااسكت لهم ..

واخذته منهم لاني مضطرة ولا كان رميته بوجيههم ومشيت لاني عارفة إنه اخذ زيادة 11 ريال!!!!!

فلعل حادثة لحوم هايبر بنده الفاسدة عقوبة لهم من الله على غشهم

للمسلمين لينكشف المستور ...

وياليت نتكاتف ونقاطع ونخلي بنده كلها تعفن تاديبا لهم وردعا لاشكالهم ...
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink wish
pink wish
ما فيه مثل العثيم وبس انا عندي افضل سوبر ماركت جمله ومفرد وعندهم كل شي واسعارهم معقوله وبالنسبه
للدقيق الان طلعت المطاحن السعوديه كيسه في حجم كيسة الرز 45 كيلو ب 45 ريال ابيض فاخر يعني شوفي فرق السعر وعن تجربه خاصه نفس الكويتي انا لي 4 سنوات ما استخدم الا الكويتي يوم شريت هذا طلع نفسه بالظبط بس ما تلقينه الا عند الجمله او بالديره او عتيقه والاخت طواري منزله موضوع عنه بس تقول من القصيم وانا جبته من الرياض
سندريللا 2000
سندريللا 2000
صبرك ياروح
اسعدني مرورك ياعسل
هذا الواجب ويابنات لاتستهينون بانفسكم ترى احنا اللي نقرر مين اللي يبقى في السوق ومايصح الاالصحيح
nais girl
nais girl
اكيد لازم مقاطعة وانا صارلنا سنة ماشرينا منة
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
حسبي الله ونعم الوكيل ..
لهذا الحد وصل الغش .. :(
سندريللا 2000
سندريللا 2000
ما فيه مثل العثيم وبس انا عندي افضل سوبر ماركت جمله ومفرد وعندهم كل شي واسعارهم معقوله وبالنسبه للدقيق الان طلعت المطاحن السعوديه كيسه في حجم كيسة الرز 45 كيلو ب 45 ريال ابيض فاخر يعني شوفي فرق السعر وعن تجربه خاصه نفس الكويتي انا لي 4 سنوات ما استخدم الا الكويتي يوم شريت هذا طلع نفسه بالظبط بس ما تلقينه الا عند الجمله او بالديره او عتيقه والاخت طواري منزله موضوع عنه بس تقول من القصيم وانا جبته من الرياض
ما فيه مثل العثيم وبس انا عندي افضل سوبر ماركت جمله ومفرد وعندهم كل شي واسعارهم معقوله وبالنسبه...
اسعدني مرورك ياقلبي..

وفعلا انا جربت الدقيق اللي قلتي عنه مايفرق عن الكويتي الابالسعر واخذت الكيسة 40كيلو ب45 ريال وبكيس كبير ابيض مو مكتوب عليه اي شي وللمعلومية انا اخذته من محل الشروق الساطع بالربوة