هادئة ومميزة
هادئة ومميزة
ورق العنب ...سواء اللي بالزيت او باللحمه...بيطلع واو....دايب دوب.. الفريكة باللحمة...اتعب وانا اقول روعه.. شفت مره (اظني الأخت ام عزيزان) بتستخدم قدر الضغط بقلي البروستد وبيطلع بيشهي اكتر من دجاج كنتاكي.. ايدام الفاصوليا الفرش..بيطلع دايب لما تعمليه بقدر الضغط.. بس الرز..اول مره اسمع انه بيعملوه بقدر الضغط ....بس راح أجربه ان شاء الله...
ورق العنب ...سواء اللي بالزيت او باللحمه...بيطلع واو....دايب دوب.. الفريكة باللحمة...اتعب وانا...
ممكن اختي تقولين لي تسوين الفريكة باللحمة .. وطريقة الاخت الأخت ام عزيزان بعد اذا ما عليك امر

ومشكوره على ردك يالغاليه
هادئة ومميزة
هادئة ومميزة
ماقصروا البنات ربي يسعدهم.
ماقصروا البنات ربي يسعدهم.
تسلمي على ردك
الأم الحنونة ل
حبيبتي أنا كمان لسه مشتريه قدر الضغط بس مزود برنامج للأمان يعني مو ممكن افتحها إلا لما يروح الهواء مثلا وماتنفجر او شي هي مثل هادي اللي بالصوره بس مو نفس الماركه اللي عندي أرخص بس نفس الموديل والحلو فيها إنها بتختصر الوقت أنا لما كنت في بيت أهلي أمي كانت أكتر طبخاتها فيها وكانوا يميييي وأكترهم أيدام ورز دجاج لحم كل شي مثلا من شي 4أيام طبخت فيها دجاج مع باميه بس اللي تيجي بالبرطمان مو الفرش بس حطيت الدجاج وسكرت عليه ولما صفر تحسبين ربع ساعه وتطفين النار تخليها أنا مثلا فيه شي هيك طالع منها لما يكون ضغط الهواء كتير لما يكون آمن ينزل أعرف إنه ممكن أفتح بعدين حطيت الباميه وسكعت شي عشر دقايق وبس لكن ممكن مرات مايستوي الدجاج بعد الربع ساعه يعني على حسب النار والدجاجه بس غالبا هو كده
هادئة ومميزة
هادئة ومميزة
حبيبتي أنا كمان لسه مشتريه قدر الضغط بس مزود برنامج للأمان يعني مو ممكن افتحها إلا لما يروح الهواء مثلا وماتنفجر او شي هي مثل هادي اللي بالصوره بس مو نفس الماركه اللي عندي أرخص بس نفس الموديل والحلو فيها إنها بتختصر الوقت أنا لما كنت في بيت أهلي أمي كانت أكتر طبخاتها فيها وكانوا يميييي وأكترهم أيدام ورز دجاج لحم كل شي مثلا من شي 4أيام طبخت فيها دجاج مع باميه بس اللي تيجي بالبرطمان مو الفرش بس حطيت الدجاج وسكرت عليه ولما صفر تحسبين ربع ساعه وتطفين النار تخليها أنا مثلا فيه شي هيك طالع منها لما يكون ضغط الهواء كتير لما يكون آمن ينزل أعرف إنه ممكن أفتح بعدين حطيت الباميه وسكعت شي عشر دقايق وبس لكن ممكن مرات مايستوي الدجاج بعد الربع ساعه يعني على حسب النار والدجاجه بس غالبا هو كده
حبيبتي أنا كمان لسه مشتريه قدر الضغط بس مزود برنامج للأمان يعني مو ممكن افتحها إلا لما يروح...
تشكري على ردك حبيبتي

ممكن تقولين لي شنو ماركة القدراللي عندك ؟
حصه (((أم عبد الله