*المسافرة*
*المسافرة*
ياريت من الأخوات يكتبون أسئلتهم واللي يبقونها من الأخت منال العالم بهالموضوع بدل لا يطرشون لها رسايل عالخاص.. عشان الكل يستفيد منهم.. لأنه ممكن تسألون أسئلة ماتخطر على بالنا.. وأحنا كذلك..

ويامرحبا فيج مرة ثانية أختي منال.. وياريت المشرفات يوافقن على طرحها وصفة كل كم يوم أحسن من يوميا.. عشان يتسنى للجميع انه يشوفها وبعد الأحسن انه يتثبت الموضوع.. وأتمنى منج يا أختي منال تكون الطرق سهلة وواضحة بالمقادير والطريقة.. يعني للمبتدئين وللشطار بالمطبخ..

نورتيييييييييييييييييييييينا..
ام علايه
ام علايه
حي الله اخت منال في منتدانا وان شاء الله على اديج اكون شيف :26: بصراحة انا من اشتركة في المنتدى وايد استفت كثر الله خير الاخوات الفاضلات .. الرجاء تثبيت موضوعها :24:
مطبخ منال العالم
أهلا وسهلا بالأخوات
شكرا على الترحيب يا حبيباتي

من ملاحظتي على نظام الوصفات في منتديات الطهي بصفة عامة،، الحيرة التي تواجه الأخوات لمتابعة وصفة اساسية ،، فمثلا اذا اخذنا وصفة ( كيك الأناناس ) تجدونها مكتوبة بعدة طرق ولا يتم التعرف على افضل الطرق لعملها ،، اعجبتني فكرة ملف اختيار الوصفة الأفضل للسينامون رولز ،، هذه فكرة ممتازة.
اقترح نفس الطريقة ،، البدء بعمل نظام "الوصفة الأساسية" وهي وصفة اقدمها للأخوات في المنتدى ، يقمن بتجربتها وحين يتم اتقانها واضافة كافة التعديلات والتوضيحات من الأخوات،، يتم كتابتها ونشرها في المنتدى ضمن ملف "الوصفات الأساسية" لتكون مرجع ثابت لكافة رواد المنتدى .

هذه مجرد فكرة ،،، وانتوا عسسسسسسسسسسسسسل

اعطوني رأيكم يا حلوين...
تحية الى الأخت المشرفة " الفتاة الشامية " مشكورة على هذا المجهود الرائع ،، والروح الطيبة.
ام نضال
ام نضال
يا مئة اهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وسهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بالشيف العسل \ عن جد خبرية حلوة اول ما دخلت المنتدى نور :26: بهالاسم\ انا افتكرت انو وحدة تانية متقمصة الاسم \ بس الحمد لله انو هى الاخت منال العالم يا مرحبا بكل مطابخ العالم :cook: \ نورتى :27:
دانه 20002
دانه 20002