رقيقة

رقيقة @rkyk

محررة برونزية

* ملف لكل المنتجات الجديدة الخاصة بالمأكولات والمشروبات مع الصور - ياليت المشاركة *

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

حبيت أحط هذا الملف للمنتجات الجديدة اللي تنزل في كل الدول اللي إنت فيها ..... طبعا خاصة بالمأكولات والمشروبات بأنواعها ... وياليت الكل يشارك معاي ويعطونا الجديد .. وممكن المشاركة باللي تعروفنه مو شرط جديد .. يعني أي منتج إستفدت منه وحسيتوا لذيذ أو مفيد ياليت لاتبخلون علينا وراح أبتدي أول وحدة فيكم .. وأبي تشجيع بليز من الكل ....

هذي نازلة يديدة بالسوق .. عبارة عن بودرة للسلطات وفي منها ثلاث نكهات .. هذي بالخل والفلفل البارد ... وفي منها بالثوم والنعناع والزعتر أو الريحان ناسية والله وفي بعد نوع ثالث

109
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفتاة الشقية
والله يا اختي رقيقة

انا بعدي ما جرب هذي النوعيه

وتعرفين
من متى ما دشيت المطبخ

ان شالله يوم اتعلم من عضوات المنتدى الطبخ وغيره

بخبرج:27:
رقيقة
رقيقة
وهذا كيك وايد لذيذ بالجوز الهند ومغطى بالجلي ... بس حيل حبيته بصراحة .. يذكرني بأيام قبل لمن الوالدة الله يخليها إنشاءالله كانت تجيب مقارب له وإنقطع من السوق .. وهذا يذكرني فيه ...
مستحيل
مستحيل
مشكوره ياغلى رقيقه :26: :26:
رقيقة
رقيقة
وهذا ميرندا بالتفاح الاخضر اللي تكلمنا عنه قبل فترة وينفع للتقديم ولذيذ يارايق ..
*المسافرة*
*المسافرة*
شهالزين كله يارقيقة.. حلو موضوعج بس ألحين مايخطر على بالي شي جديد شريته.. وباذن الله أكيد لي رجعة معاج..

بسألج البودرة اللي تنحط للسلطة يعني بس تذرينها عليها والا كيف بالضبط لأنها فعلا أول مرة أشوفها؟؟

وياااااااااااااااااعيني على ميرندا التفاح.. عشقته من فترة لازم يوميا بس عشان الغازات وقفته..