حلاسهل ماعليك الاتسوين الدريم ويب وطعمه واااااوومرتب

الحلويات الشرقية والغربية

استغفر الله استغفر الله استغفرالله سلام عليكم ا بقولكم اقصة اول امس كان بيجوني ضيوف واحترت وش اسوي حلا قلت اكلم اختي الكبيره وقالتلي قالت شكله مرتب وطعمه واااااوقلت يالله اسويه والصراحه كنت اقول وش الحلا احسه مايضبط سويته واناخايفه يطلع موحلو ووعجزت اصبر ذقته قبل الناس يجون قلت عشان اذا موحلو:09:ارسل زوجي يجبلي حلا قبل مايجون وذقته روعه:icon28: حسيت اني كبيه على قولت بنتي غبيه انقهرت :mad:قلت ياماجوني ضيوف فجاءه وينه عني الي هو طبقت كيك شوكلاته سفن دايز وفوقه طبقت دريم ويب ورشيته بنسكافيه وبس ااقلبت الكيك عشان فيه تخطيط شوكلاته ولا قدرت اوزع الكيك ياغبيي ليتني شلت الوكولاته واوزع الريم ولا احلا انا ذكرت الحين اذا اكلت تطلع لي شوكولاته المهم سوالي تبون النسكافيه اطحنيه بين اصابعك ورشيه لان النسكافيه دوار موبودره وبس =استوداعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه=بنات ارفوع الموضوع ههههههههه امزح اناجديد عالنت رحت سالت زوجي قلت البنات احيان يقلون ارفعوالموضوع والبنات يكتبون رفع بس وشوله وش معناته علمني انقهرت:mad:قلت انااسال عن اشياء محدردعلي ليتني داريه عن ارفع ترالحلايطلع كانه قاتوة قطع مستقيمه مايحتاج تقطيع انتبهو تقطعونه
49
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عام السعاده
عام السعاده
تسلمين ياقلبي مع اني مافهمت الحلى

بس حاسه انو لزيز

ورفع لعيونك < عشان الموضوع يكون بصفحه الاولى
قطعةالماسه
قطعةالماسه
مافهمت طريقه الحلى
عبيــــر الــــورد
تسلم يدك ،،

الله يعطيكِ العافيـة ،،
مزيونه بنت مزيون
يوووه ليش اذا كتبت موضوع يكتبون مافهمنا وش اسوي شكلي بعتزل النت الحلا كيك سفن دايز شوكلاته اطبقه الثانيه دريم ويب تراحطيت مع دريم ويب شوي فانيلا شوي ذره يعني باصابعك تاخذين الفانيلا وترشين نسكافية بس اطحنيه انا كتبت متباعده الكلمات عشان تفهمون
القمر الحالم
القمر الحالم
لكيك كيف يكون شكله
وخلي زوجك يصور لنا و ينزل الصورة
شكل الموضوع مشترك بينكم ههههههههههههههه
الله لا يفرقكم