حابه أفتح مشروع صغير على قدي لكن واجهت عقبة فهل من مساعد؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

.....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي...
أنا حابه أعمل مشروع صغير في البيت عبارة عن عمل مأكولات مثل(معجنات...تبولة...ورق عنب...كبة كذابة...)
لكن أبغى مساعدتكم عن طريقة البيع يعني بكم السعر مثلا التبولة أبيعها بالكيلو أم بعدد الحبات وأيضا المعجنات والكبة....) التي تشتغل بهذا الجال تشور علي حابة أبدأ تجارتي بمشروع صغير ثم تطويره إن شالله إلى الأحسن...
وطلب ثاني وشلون أروج لا تقولون شوفي جيرانكم أقاربكم ما أحد يشتري كلهم يعملوا بأيديهم ثانيا عن طريق النت ما جاب معي نتيجة هل في طريقة ثانية ....
وهل الناس تقدر تشتري مني وأنا ما أقوم بخدمة التوصيل لعدم توفر سائق لدي ؟؟؟
مع العلم أخواتي أنا من مدينة الرياض...
وربي جزى كل وحده ردت علي أو لم ترد
أتمنى من الإدارة عدم حذف موضوعي لأهميته لي على الأقل غضوا بصركم عنه يوم بعدين إحذفوه...
أنتظر ردودكم..
خطر في بالي أخواتي البيع للمدرسات...
ممكن تقولوا لي المدرسات كيف يشترون بالكيلو أم بالعدد ؟؟؟؟وأكثر شي المدرسات يطلبونه للأكل وهل فيه إقبال من المدرسات..؟؟
ممكن تجاوبوني للتي عندها معرفة كيلو الورق عنب والتبوله على أصولها كم تكلف لأن بصراحة اغراضها كثيرة وخصوصا مع إرتفاع الأسعار الواحد لازم يعمل ميزانيته صح...
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kAtI_KoO
kAtI_KoO
الله يوفقك

ممكن تروجي بانك تطبعي اوراق فيها الاشياء اللي تعمليها ورقم تلفون
وتوزعيها في المدارس القريبة
في المولات مثلا
في المساجد وحلقات تحفيظ القرآن
الكوافيرات واماكن تجمع النساء القريبة منك
شامخة في خضوعي
الله يوفقك ممكن تروجي بانك تطبعي اوراق فيها الاشياء اللي تعمليها ورقم تلفون وتوزعيها في المدارس القريبة في المولات مثلا في المساجد وحلقات تحفيظ القرآن الكوافيرات واماكن تجمع النساء القريبة منك
الله يوفقك ممكن تروجي بانك تطبعي اوراق فيها الاشياء اللي تعمليها ورقم تلفون وتوزعيها في المدارس...
فعلا ‏
هذي انسب طريقه بلمدارس خاصه للمعلمات ‏
واذا ماعندك سائق ممكن تتعاملي مع سواويق بلمشوار

لا اله الا الله
lady arooj
lady arooj
أفكاركم حلوة ما شالله في إنتظار البقية...
( بنت الجود )
( بنت الجود )
موفقة
كلاسيكية الغروب
اختي انتي وين ساكنه بالرياض