سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي أخت دارين أنت في أي فرع من فروع البنك وهل حصلتي على الموافقة النهائية بعد المقابلة

لأن طلبهم منك معلومات مالية عن المشروع إذا انت في مرحلة دراسة وتقييم المشروع فلا تيأسي انت في المراحل الاخيرة

قرب الفرج لك ان شاء الله ,حاولي السعي الان بطلب الترخيص من الوزارة قبل ما يقفل التقديم في الوزارة لهذا العام
دارين 12
دارين 12
أختي سوزان نعم البنك أرسل لي بعد المقابلة برسالة على الجوال مكتوب فيها يسرنا إبلاغكم بجتازك للمقابلة الشخصية هذا الكلام بشهر 11طبعا بعدها اتصلت بالأخت هند وخبرتني إن عندي توقيع عقد لكن بالضبط متى ما أعرف وقسم الرجال بالرياض يقولوا ما عندك حاليا توقيع عقد موضوعك لسى بالتقييم أتصلوا عليه قبل اسبوعين وطلبوا منلى تحديث التكاليف والايرادات وعروض أسعار أرسلتها لهم الأسبوع الماضي واليوم أتصلت يقولوا لسى بالتقييم

أختي ممكن يجي رفض بعد هذا كله تعبت والله تعبت طبعا أنا من منطقة مكة المكرمة وقدمت على قسم الرجال بفرع الرياض
دارين 12
دارين 12
عزيزتي أخت دارين أنت في أي فرع من فروع البنك وهل حصلتي على الموافقة النهائية بعد المقابلة لأن طلبهم منك معلومات مالية عن المشروع إذا انت في مرحلة دراسة وتقييم المشروع فلا تيأسي انت في المراحل الاخيرة قرب الفرج لك ان شاء الله ,حاولي السعي الان بطلب الترخيص من الوزارة قبل ما يقفل التقديم في الوزارة لهذا العام
عزيزتي أخت دارين أنت في أي فرع من فروع البنك وهل حصلتي على الموافقة النهائية بعد المقابلة ...
أختي سوزان أنتي مقدمة على البنك ومتى قدمتي وعلى ايش وصلتي الله يوفقك وييسر أمرك ويفرج همنا
سوزان بشير
سوزان بشير
آمين آمين لنا ولك ولكل الاخوات لا تيأسي عزيزتي دارين إن شاء الله خير ورزق الانسان ماحد يقدر يمنعه اياه ولتكن ثقتك بالله كبيرة , ويقال بأن الرزق هو الذي يبحث عن صاحبه وليس العكس ولكن نحن نعمل ونتوكل على الله .

عزيزتي خذي الامور بالتعقل ,هذا دين على ظهورنا ومن مصلحتنا أن يتم دراسة وتقييم مشاريعنا فإن كانت مشاريع لها جدوى وناجحة فهذا خير لنا وإن رفضت لا قدر الله فهذا ايضا خير لكي لا نتورط وندخل في متاهات لا نحصل من وراها إلا التعب فالقرض ماهو سهل وماهو مجرد فكرة , فنحن فعلا بحاجة لمن يقول لنا مشروعنا ناجح أو لا .

ولكن مشكلة البنك هوالاطالة ولكن انا اعطيهم العذر فالمتقدمين اعدادهم كثيرة نسأل الله التوفيق

عزيزتي انا قدمت الفترة الثانية على مسار التميز وحتى الان لم يتم تحديد المقابلة واتصلت على الفرع النسائي في جدة الاسبوع الماضي وقالت لي المسؤولة لقد تم فرز جميع الطلبات وانتظري اتصال من البنك هاليومين .

لكن اسمحي لي بسؤالك كيف انت من منطقة مكة وقدمتي على فرع الرجال في الرياض ؟

ومشروعك في اي منطقة واين تمت المقابلة الشخصية ,,,
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي دارين وازيدك من الشعر بيت زي مايقولوا انا اصلا مشروعي من عام 1430ولكن للاسف قالواقدمي على كيفك عن طريق الموقع اوسلمي الملف في البنك وانا قلت اسلمه للبنك احسن , واستلمته موظفه وقالت راجعينا بعد شهر

وشهر ورا شهر وبالاخير قالت لي انا رايحة اجازة وتابعي موضوعك مع موظفة اخرى ,,والمصيبة اني اكتشف بعد كل هالايام ان مشروعي في الدرج لم ترسله الموظفة الاولى!!!!!!!!!!!!!1
الى الرياض لدراسته

والموظفة الثانية ارسلته قسم المشاريع المهنية على النظام القديم بينما مشروعي كان في البداية فقط مركز للاطفال وطبعا رجع بالرفض من المهني

ورجعوا قالوا انتظري وقدمي مرة ثالثة لقسم مشاريع الطفولة ولكن انتظري لما يفتح باب التقديم وانت عارفة طبعا المشوار يلي مشينا كلنا فيه وطول الانتظار

وحدثت بيناتي وارسلتها في رجب وجاتني رسالة قالوا لي مشروعك يعتبر جديد لانك ماقدمتيه اول عن طريق الموقع ومالك رقم سابق ,وانتظرت الفترة الثانية وقدمت وحتى الان انتظر الفرج

اسأل الله الفرج لنا جميعا