بليييييييز ياشيفات عالم حواء

اطباق عالم حواء

اولا مرحبا ،،وياارب تكونوا بصحه وعافيه صبايا بدخل فالموضوع ع طووول انا لمن اعمل عجينه للفطاير والبيتزا والمعجنات تطلع فالبيتزا اوكي بس اذا استخدمتها فالفطاير اواي معجن تاني مايطلع هش ويذوب فالفم يطلع كأنوا بسكوت يعني مره نااااااشفه بليييييييييييييز ساعدوني بعجينه حلووووه:icon33: ياااااااااااااااارب اسعد اللي ترد
11
997

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاخت نوته
الاخت نوته
هلا اختي ...
هذي عجينه جنااااااااان للفطائر والبيتزا والسينابون والخليه والجبنيه اتبعيها بدقه وبتدعين لي ...
نبدأ بمقادير العجينه ..

كأس ونصف مويه ..
5 ملاعق حليب مجفف ..
فنجان سكر ..
فنجان زيت ..
رشة ملح ..
ملعقة اكل خميره ..
اخلطي المقادير زيييين لحد ما تتجانس ...
اضيفي الدقيق تقريبا 3 كاسات ونصف ..
واتركيها بمكان دافئ ساعه لحد ما تتخمر ...
بعدين شكلي الفطائر واتركيها 10 دقائق قبل ماتدخلينها للفرن ..
وطبعا لازم الفرن يكون حااااار بالمره لمن تدخلين الفطائر بعدين قصري عليه على نار متوسطه ..
طبعا للسينابون تضيفين للعجينه ظرفين دريم ويب ..
وللجبنيه تضيفين 3 ملاعق كبيره جبن سائل ...
وبالعافيه ...
قصيمية2010
قصيمية2010
بقولك عجينتي الرووووووووعة

2كأس طحين
3ملاعق كبيرة حليب بودرة
2ملعقتين مليانة سكر
رشة ملح
3ملاعق صغيرة خميرة
نص كأس زيت
تخلطين المقادير الجافة بعدين تفركينهن بالزيت وتعجنينة بماء دافي ماله مقدارحتى تصير طرية مب قاسيو مررة ولالينة مررة وان كان عندك عجانة أفضل واذا بدون عجانة طولي بعجنة بيدك وارفعية ونزلية وحطي ملعقة باكنج بودر وكملي العجن وخلية بمكان دافي أنا اشغل الفرن اول مابداء بالعجينة بعدين اطفية والف الصحن اللي فية العجينة بفوطة واخلة يخمر ساعة وبالعافية
مرام 08
مرام 08
السلام عليكم
الأخوات ما قصرو ... بس يلا زيادة الخير خير

طريقتي المميزة

5 كوب طحين
نصف كوب زيت مازولا
2 ملعقة كبيرة سكر
رشة ملح
3 بيض
2 ملعقة كبيرة خميرة
ماء للعجن

اخلطي المقادير الناشفة ثم الزيت والبيض وآخر شي الماء حسب ما تحتاج العجين ... غطيها واتركيها ترتاح حوالي ساعة وصحتين .... بالنسبة لخبز المعجنات بالفرن حطي منصب الفرن بالوسط واشعلي الحرارة من فوق وتحت بنفس الوقت أنا هيك طريقتي للمعجنات والكاتو والتارت .
بنت العضيدي
بنت العضيدي
رفع
ااحاااسيس
ااحاااسيس
يعطيكم العافيه صبايا ماقصرتوا يالله مالك عذر الحين اذا ضبطت ىعندك قوليلنا