smsm 2012
smsm 2012
نصيحه لانتطلقي انتي بطريقتك هذي ادبتيه خلاص ارجعي لبيتك والله يسخر لك زوجك
ليبيا فى قلبي
ليبيا فى قلبي
الله يفرج همك اختي ويعوضك خيرا واتكون ايامك الجايه فرح وهنا
عزا
عزا
حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي كل رجل يستقوي على زوجته أم أولاده
وين نحن عايشين عسانا رحمتك يارب وين هذا الرجل من قول سيد المرسلين رفقا بالقوارير
أنا أقول لاي رجل يستخدم القوة على زوجته ،بنته ، أخته إنه جااااااااااااااااااااااااهل جااااااااااااااااااااااااااااااااااهل جااااااااااااااااااااااااهل بمعنى الكلمة .
لالالالالالالا يستحق تعيشي معه ولا يوم لايستحق حتى الاحترام هذا أصلا كيف بنته راح تحترمه إذا هو ما احترم أمها ولا احترم طفولة بنته هذا الجاهل إذا بنته جاته يوم من الأيام تشكي من زوجها كيف بيحميها إذا هو ما حمى امها قبل إذا هي بالاصل رجعتله بتقول أمي رضيت بالضرب قبل ليش أنا ما أرضي مثل أمي والله والله والله إنه في حره .
يا عيب الشوم على رجال هالزمن .
baraka.hawa
baraka.hawa
حزنت لقصتك كثير ... بس في اشياء ما فهمتها انه ليش ابوك رفض ياخذك من أول مرة ... أعتقد السبب انه ابوك ما يعرف انه زوجك يضربك هذا الضرب و يمكن هو كان مفكر انه معصب أو انه هدفه انه يمكن زوجك يهدا لو انك بقيت عنده...

حبيبتي يمكن يكون فعلا زوجك ندمان.... اذا انت حاسه انه هو يبي يرجعك بس عشان يبي حد يطبخ له في رمضان فكري انه ترجعي له بعد رمضان يمكن نفسيتك ترتاح و تحسي انه هو يبيك مو عشان الطبخ و الخدمة ... أنا أقول كذا عشان بناتك و لأنه اذا تزوج كل هذا الضرب حيكون على بناتك و زوجته حتساعده كمان...

بس كمان في نقطة مهمة ...انه لازم بقدر الامكان لا تمسكي اداة حادة لأنه لا سمح الله اذا صار شي هذه جريمة قتل ..أدري انك في حالة دفاع عن النفس بس الواحد ما يطلع منها ببساطة....عشان كذا أقول لك استخيري في رمضان عدة مرات ... و اتمنى من كل قلبي انه ربنا يكتب لك الافضل....

أنا ما ألوم اللي يقول لك خذي فلوس عشان ترجعي له لأنه في كثير رجال يتأدبو لما تاخذي فلوسهم...

و الاهم انه زوجك يفهم انه القوة مو بالضرب و يتذكر (ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم

و بعدين انت صرخت عليه ... نعم انت غلطانه بس هو غلطه أكبر ...كان صارخ عليك و انتهت المشكلة ... و ماله لزوم هذا الضرب ....
وميض~
وميض~
أقسم بالله معقول فيه كذأ.......ا لله يكون بعونك وبس....