رمضاااااااان جااااااااي وماعندي ......... اللي ترد لها دعوه برمضااااان باذن الله :)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

كيفكم يااحلا بنات

موضوعي باختصااار اني سااافرت وسكنت بيت جديد بس المشكله انو ماعندي فرن

ومااقدر اخرج اشتري لانو زوجي مشغول وعنده اختبارات نهائيه واساسا ماحنستقر بالشقه المهم ظروووف

يعني رمضاان هذا كل اكلي حيعتمد ع العيووون وانا بصراحه احس مافي شي ينفع من دون فرن جاااني اكتئااااااب

يعني مافي بيتزا ولا معجناات ولا ولاا...

ابغا كم تساعدوني

قولولي مثلا ايش الاكلات اللي تتسوى من دون الفرن الله يسعدكم

والله اللي ترد بدعيلها برمضاان ان شاء الله

وربي شايله هم

خصوصا انو هذا اول رمضان مع زوجي وابغاه يكون مميز بكل شي

...............................
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شريطه حمـــراء
اذا عندك حماصة التوست سوي ف\اير الشواية وسوي مطبق وسوي لحوح وسوي اقراص عجينه مثل القطايف بس عجينة فطاير وخففيها واحشيها كشنه واللي تحبين تسير مثل البيتزا والفطاير بس انتي تسويها في طاوه على النار العادي اتمنى اني افدتك ادعيلي بتسهيل ولادتي انا بالتاسع وتعبانه ااااااااااخ
Am RaWaF
Am RaWaF
اهم شي السنمبوسه والشوربه في رمان وتقدرين تسوينها ممكن تسوين صدور دجاج مقليه يوم سبرنغ رول كفته كبه كفته بطاطس كلها مقليات مايبيلها فرن مطبق بعد سويه بالصاج ساندويشات تورتيلا بالنسبه للحلا سوي اصابع عروس وجبنيه رمضان كريم ياقلبي ولاتشيلين همه يتسهل اكثر مما تتوقعين الله يوفقك
ام لاراااا
ام لاراااا
سوي بدل الفطاير اشياااء بالتوست مثلا افردي التوست وقطعي اطرافها واقطعيها ع شكل دائره وادهنيها جبن وحطي حشوتك مثل دجاج وجيببي طبقه ثانيه حطيها فوقها تكون طبعا مدهونه بجبن خصوصا ع الاطراف لان الههدف تلتصق ببعضها بعدين غمسيها ببيض مخفوق وبعدين بقسماط واقليها <<<طعمها رهيب احسن من الفطاير
Top9irl
Top9irl
اشترى حماصة التوست وسوي فيه البيتزاء والتوست المحشى

الله يعينك
ARNOoOBA_7BOoOBA
ARNOoOBA_7BOoOBA
اهم شي السنمبوسه والشوربه في رمان وتقدرين تسوينها ممكن تسوين صدور دجاج مقليه يوم سبرنغ رول كفته كبه كفته بطاطس كلها مقليات مايبيلها فرن مطبق بعد سويه بالصاج ساندويشات تورتيلا بالنسبه للحلا سوي اصابع عروس وجبنيه رمضان كريم ياقلبي ولاتشيلين همه يتسهل اكثر مما تتوقعين الله يوفقك
اهم شي السنمبوسه والشوربه في رمان وتقدرين تسوينها ممكن تسوين صدور دجاج مقليه يوم سبرنغ رول كفته...
الله يسعدك مشكورة ع ردك

يووووووه لاتذكريني باللحوح نفسي فييييييييييه ابغى اسويه شفوت بس انا بماليزيا وهنا مايبيعو لبن وحتى الزبااادي طعمه غييييييير مرة احنا الشفوت لازم برمضااان وحتى اهلي جالسي يشهوني عليه تهيء تهيء

ومشككووووره ياقلبي الله يسهل ولادتك يااااارب ذكرتيني العام كنت برمضان بالتاااسع ياعمري عليكي ان شاء الله بدعيلك

الف شكر يااااااااااااعسلللللل

وكل عااام وانتي بألف خييييييير